أبرز الأخباردوليات

بريطانيا: هيئة الادعاء الملكية تتهم المشتبه به في هجوم ريدينغ بارتكاب 3 جرائم قتل

قالت هيئة الادعاء الملكية في بريطانيا إنه جرى توجيه الاتهام بارتكاب ثلاث جرائم قتل إلى مشتبه به في هجوم بسكين في بلدة ريدينغ الإنكليزية وصفته الشرطة بأنه حادث إرهابي. وقالت هيئة الادعاء الملكية إنها «أذنت لشرطة مكافحة الإرهاب بتوجيه ثلاث تهم بالقتل وثلاث بالشروع في القتل إلى خيري سعدالله البالغ من العمر 25 عاماً». وسعد الله هو مواطن ليبي يقيم في ميدينة ريدينغ.
وجهت هيئة الادعاء الملكية في بريطانيا الاتهام إلى المشتبه به خيري سعدالله في هجوم بسكين في بلدة ريدينغ الإنكليزية وصفته الشرطة بأنه حادث إرهابي، وقالت الهيئة أن سعدالله، طبقاً للتحقيقات، ارتكب ثلاث جرائم قتل.
وهاجم رجل يحمل سكيناً يبلغ طوله خمس بوصات أناساً وهم يستمتعون بالشمس في حدائق فوربيري في بلدة ريدينغ مساء يوم 20 حزيران (يونيو)، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين.
وقالت هيئة الادعاء الملكية «أذنت الهيئة اليوم لشرطة مكافحة الإرهاب. بتوجيه ثلاث تهم بالقتل وثلاث بالشروع في القتل إلى خيري سعدالله البالغ من العمر 25 عاماً».
ومن المقرر أن يمثل سعدالله امام محكمة وستمنستر الجزائية يوم الاثنين. وكان مصدر أمني قد ذكر في وقت سابق بأن المشتبه فيه مواطن ليبي مقيم في ريدينغ.

فرانس24/ رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق