تقنية-الغد

أجهزة وتطبيقات سترافق المسافرين في رحلاتهم عام 2015

1 – Google Glass
توفر نظارات غوغل وسيلة سهلة ومريحة لترجمة إشارات الطرق والتقاط الصور والفيديو، بالإضاف
ة إلى تتبع حجوزات رحلات الطيران والفنادق.

2 – Ralph Lauren Polo Tech Shirt
يمكن لهذا القميص الذي تنتجه شركة رالف لورين بولو التقني أن يجمع المعلومات الجسدية لمرتديه ليقيس النشاط البدني والتنفس ومعدل دقات القلب، لتنتقل هذه المعلومات إلى هاتف المستخدم الذكي من خلال تقنية البلوتوث.

3 – Apple Watch
يتوق
ع أن نشهد الإعلان عن سعة آبل الذكية التي طال انتظارها، وستعمل هذه الساعات على إظهار المعلومات الخاصة بحجوزات تذاكر الطيران بالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بالرحلات والتطبيقات المتعلقة بالسفر وإظهار الرسائل الإلكترونية بشكل سريع وسهل للمستخدمين.

4-  Hush smart earplugs
إنها أول سماعات ذكية للآذان، إذ تدعي الشركة بأن هذه السماعات قادرة على تصفية الأصوات للتخلص من المزعج منها والسماح بمرور الأصوات التي يمكنها أن تهم المستخدم مثل صوت جرس التنبيه والمكالمات الهاتفية.



5- 1Voice beanie
يمكن لهذه القبعة أن توفر وسيلة لاسلكية دافئة للاستماع إلى الموسيقى، إذ تسمح سماعات موجودة في النسيج القماشي للقبعة بالاستماع إلى النغمات الموجودة على هاتف المستخدم بالبلوتوث.

6 – Yelp Monocle
توفر شركة  “Yalp” تطبيقات تدخل إلى الواقع لتظهر للمستخدم من خلال كاميرته أسماء المطاعم والمقاهي من حوله وتقويم من جربوها سابقاً، كما توفر معلومات عن المواقع السياحية.

7 – Flight Tonight
سنرى المزيد من التطبيقات المشابهة لـ  “Flight Tonight” و “Hotel Tonight” اللذين يسمحان للمسافرين بحجز الرحلات والفنادق بلمح البصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق