سياحةسياحةمتفرقات

إقبال كبير على جـناح عُمان في معرض الـسفر والمغامرات بواشنطن

شهد جـناح سـلطنة عمان الذي يضم ممثلين عن وزارة السياحة ومطارات عُمان والهيئة العامة لتنمية المؤسـسات الصغيرة والمتوسطة المشارك في معرض الـسفر والمغامرات السابع عشر المقام في مركز المعارض والمؤتمرات الرئيسي في العاصمة الأميركية واشنطن إقبالًا كبيرًا من قبل الزوار والمشاركين الذين تعرفوا من خلاله عـلى المميزات والمقومات السياحية والحضارية التي تتمتع بها السـلطنة.
وقد أشاد زوار جناح السلطنة بالمقومات السياحية التي تنفرد بها السلطنة حيث قدم المختصون في الجناح شرحًا للزوار عن أهم جوانب الجذب السياحي في السلطنة بشكل عام وسياحة الجولات والمغامرات البحرية بشكل خاص.
وعبر الزوار عن رغبتهم في زيارة السلطنة والتعرف عن قرب على تراثها العريق الذي تعود علاقته بالولايات المتحدة الأميركية إلى القرن الثامن عشر وبالتقدم الحضاري الذي تعيشه السلطنة في نهضتها المتجددة.
يذكر أن معرض الـسفر والمغامرات بواشـنطن شهد هذا العام مشاركة أكـثر من 300 عارضٍ يمثلون الهيئات الرسمية للسياحة من مختلف دول العالم ومؤسـسات تنظيم الرحلات السياحية والفنادق والمنتجعات والسفن السياحية وشركات الطيران إضافة إلى مؤسـسات الإعلام الأميركية الـمتخصصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق