اضواء و مشاهير

«ذا بيست إكزوتيك ماريغولد هوتيل 2”

تعاقد الممثل الأميركي ريتشارد غير رسميًا على ظهوره في الجزء الثاني من فيلم “ذا بيست إكزوتيك ماريغولد هوتيل”. وسيقوم الفنان البالغ من العمر 64 عامًا، بدوره مع الممثلين جودي دينش وبيل نيغي وديف باتل، الذين سيلعبون الأدوار عينها التي مثلوها في الجزء الأول من الفيلم الذي حقق نجاحًا كبيرًا عام 2012.
وكانت قد انتشرت الشائعات في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي عن أن هناك مشاورات مع غير، نجم فيلم “بريتي وومان” (امرأة جميلة)، للمشاركة في الفيلم الجديد.
وبدأ بالفعل إنتاج فيلم “ذا بيست إكزوتيك ماريغولد هوتيل 2” في الهند والذي سيخرجه أيضًا جون مادين. وفي الجزء الثاني سيلعب باتيل دور سوني، مدير الفندق، الذي سيكون منشغلا بخططه للتوسع والزواج، بينما ستستمر ماغي سميث في لعب دور موريل، مساعدة مدير الفندق.
وقالت كلوديا لويس، رئيسة الإنتاج في شركة “فوكس سيرتش لايت بيكتشرز”: “إننا في غاية السعادة بلمّ شمل أسرة الفيلم المبدعة والمبهجة هذه بالإضافة إلى الضيوف الجدد المثيرين للاهتمام.”
وأضافت “مع إخراج جون مادن وسيناريو أول باركر، نتطلع لاستكشاف المزيد من الحكايات الغنية لشخصيات الفيلم ونجاحاتهم “.
أما مادن فقال: “لقد قدم لنا الفيلم فرصة لا تقاوم لاستكمال حكاية أدركنا أنها ماتزال في بدايتها. ولا نريد أن نحكي الحكاية عينها مرة أخرى، بل نريد السعي وراء حياة كل هذه الشخصيات المختلفة إلى حيث تقودنا، وبالأخص مع جمهور يكنّ لها الكثير من العاطفة.”
وكان الجزء الأول من الفيلم قد حصد أكثر من 135 مليون دولار عالميًا فيما كانت ميزانية إنتاجه تبلغ 10 ملايين دولار.
ورُشح الفيلم أيضا لجائزة أفضل فيلم في مسابقة الأكاديمية البريطانية لفنون الأفلام والتلفزيون “بافتا”، وأفضل فيلم في مسابقة “غولدن غلوب”، فيما كرمت دينتش عن دورها في الفيلم كنزيلة الفندق إيفيلن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق