اخبار النجوم

نقل زوج الفنانة عجرم الى المستشفى

نقل الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم الى مستشفى الحياة، وكان قد أوقف في مخفر قوى الأمن الداخلي في زوق مصبح، بعدما أطلق النار على سارق من التابعية السورية تسلل ليلاً الى فيلته في محلة نيو سهيلة بهدف السرقة وأرداه، بناء على إشارة النائبة العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون التي كانت طلبت توقيف الهاشم لاستكمال التحقيق معه في ملابسات الجريمة، وسمحت بنقله بعد تدهور حالته النفسية.
وسيحال الملف الى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور الذي سيبت في إمكان إصدار مذكرة توقيف في حق الهاشم أو تخليته، سنداً للمعطيات الواردة في الملف.
وكان رجل مسلح حاول التسلل لمنزل المغنية اللبنانية نانسي عجرم بهدف السطو عليه فجر يوم الأحد لكنه لقي حتفه بالرصاص بعد تبادل لإطلاق النار مع زوج عجرم.
وقالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان إن مسلحاً ملثماً يبلغ من العمر 31 عاماً ويحمل الجنسية السورية اقتحم فيلا نانسي في منطقة نيو سهيلة في كسروان بجبل لبنان بهدف السرقة لكنه فوجئ بتصدي زوج المغنية فادي الهاشم له ووقع تبادل إطلاق نار بين الاثنين أدى لمقتل المهاجم.
وأصيبت نانسي بجروح طفيفة جراء الحادث فيما باشرت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها وتحفظت على الزوج على ذمة التحقيق.
وقال مدير أعمال المغنية اللبنانية جيجي لامارا لتلفزيون (إم.تي.في) اللبناني إن نانسي «أصيبت بجروح طفيفة لكنها هي وعائلتها بخير».
وبث التلفزيون مقطعاً مصوراً مأخوذاً من كاميرا المراقبة داخل منزل المغنية يظهر عملية التسلل إلى الفيلا.
وبعد الحادث تضامن العديد من الفنانين والإعلاميين مع نانسي عجرم وما تعرضت له عائلتها.
وتداول متابعو نانسي عجرم على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي تضع ضمادة طبية على ساقها اليمنى بعد الحادث، كما أطلق معجبوها وسم (نانسي… كلنا حدك) للتعبير عن دعمهم لها ولأسرتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق