اضواء و مشاهير

فشل مزاد في بيع فستان ارتدته الأميرة ديانا وهي تراقص ترافولتا

فشل مزاد يوم الاثنين في بيع فستان مخملي باللون الأزرق الداكن كانت الأميرة الراحلة ديانا ترتديه عندما رقصت مع الممثل جون ترافولتا خلال حفل عشاء بالبيت الأبيض عام 1985، بينما بيع ثوبان آخران لها بأعلى من التقديرات لسعريهما.
والفستان عاري الأكتاف وضيق ويتسع عند الركبتين ومن تصميم فيكتور ادلستاين وهو أحد أشهر فساتين الأميرة ديانا التي توفيت عام 1997.
وعُرض الفستان للبيع في دار مزادات كيري تيلور في لندن ضمن عرض بعنوان «شغف الموضة» وتراوحت تقديرات سعره بين 250 ألفاً و300 ألف جنيه استرليني (320750 و385000 دولار)، لكنه أخفق في تحقيق هذا السعر.
وقبل عرض الفستان، قالت كيري تيلور صاحبة المزاد لرويترز «هناك اهتمام كبير في بريطانيا واهتمام كبير أيضاً في أميركا بالطبع لأن هذا هو فستان ديانا الذي لا يُنسى في أميركا». وأضافت أن الفستان اشتراه في عام 2013 «رجل رومانسي كان يريد إسعاد زوجته» مقابل 200 ألف جنيه استرليني.
وتابعت «لكنه ظل محبوساً في خزانة أغلب الوقت منذ ذلك الحين وهما الآن كزوجين يريدان أن يعود مرة أخرى إلى الساحة العامة».
وقال ترافولتا في مقابلة مع موقع (ياهو إنترتينمنت) الأسبوع الماضي إنه كان متوتراً وهو يراقص ديانا.
وأضاف ترافولتا الذي قدم خلال مسيرته أفلاماً شهيرة مثل (غريس) و(ساترداي نايت فيفر) «فكرت أنه علي العودة لأيام الدراسة لتعلم الرقص في الحفلات لأظهر أن بإمكاني قيادتها في الرقص».
وأضاف «لم أكن أدري إلى أن وصلت إلى هناك أنني من المفترض أن أرقص معها».
وبيع ثوبان آخران لديانا كانا معروضين في المزاد ذاته؛ أحدهما مقابل 48 ألف جنيه استرليني رغم أن تقديرات سعره تراوحت بين 20 و30 ألفاً، والثاني مقابل 28 ألف جنيه استرليني وكانت تقديرات سعره تراوحت بين أربعة وستة آلاف جنيه فقط.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق