اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

زواج كيم كاردشيان وكاني ويست في قلعة تاريخية في إيطاليا

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان وصديقها مغني الراب كاني ويست بزواجهما يوم السبت الفائت في قلعة تشرف على مدينة فلورنسا التاريخية في إيطاليا.

 

 

وقال مسؤولون في بلدية فلورنسا إن الزوجين استأجرا قلعة بلفدير ليلة واحدة مقابل 300 ألف يورو (408900 دولار) لإقامة مراسم عقد القران التي رأسها رجل دين بروتستانتي.
ومن المتوقع أن يحقق الزفاف عائداً للزوجين يقدر بحوالي 21 مليون دولار بفضل الرعاة وبيع الصور الحصرية. وستساهم هذه الأموال في تسديد رسوم استئجار قلعة بيلفيدير.
وحضر مراسم الزواج المئات من المدعوين في القلعة التي تعود للقرن السادس عشر. من بينهم مخرج فيلم «12 عاماً من العبودية»، ستيف ماكوين، وابن ويل سميث، جادين.
ولم يتسرب سوى القليل جداً من التفاصيل الأخرى قبيل الاحتفال الباهظ التكاليف. اذ كان هناك شركة أمن خاصة تمنع الفضوليين من أفراد الجمهور والمصورين الصحفيين ومصوري شبكات التلفزيون من الاقتراب من مكان الاحتفالات وهو موقع حصين يعود الى عصر النهضة محاط بأسوار منحدرة عليها كاميرات خاصة.
وذكرت صحيفة لا نازيوني المحلية ان الشركات الموردة للإمدادات اللازمة لحفل الزواج تلقت تهديدات بغرامة قدرها خمسة ملايين دولار اذا كشفت عن تفاصيل الاحتفال كما طلب من الضيوف تسليم هواتفهم المحمولة لمنع التقاط أي صور.

 

ووصل الزوجان إلى فلورنسا على متن طائرة خاصة بعد عقد عدد من الاحتفالات في باريس. وقضيا ليلة الجمعة في الاحتفال في قلعة فرساي.
وأقام ويست، (36 عاماً)، وكاردشيان، (33 عاماً)، حفلاً تنكرياً خاصاً في فرساي بعد أن ابلغا أنه لا يمكنهما عقد الزواج فيها .
ونشرت كاردشيان عدداً من صورها في باريس على تويتر، إحداها مع أصدقائها أمام برج إيفل.
ولا تزال تكلفة حفل الزفاف سراً كبيراً ولكن يمكن للزوجين – كما فعل مشاهير قبلهم – الاستعانة في تغطيتها بالسماح بعرض لقطات من الحفل من خلال احدى القنوات التلفزيونية أو بيع حق التغطية الإخبارية حصرياً لاحدى وسائل الاعلام.
ويذكر انها الزيجة الأولى لـ ويست والثالثة لـ كاردشيان، إذ تقدم لخطبتها يوم عيد ميلادها الـ 33 في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، في ملعب للبيسبول في سان فرانسيسكو.
وأنجبا طفلتهما الأولى، واسمها نورث، في حزيران (يونيو) 2013.
وتزوجت كاردشيان المؤلف الموسيقي، دامون توماس، بين عامي 2000 و2003. كما تزوجت لمدة 72 يوماً من لاعب كرة السلة، كريس هامفريس، عام 2011. وأُذيع حفل زفافهما في حلقتين خاصتين باسم «حفل زفاف كيم الأسطوري».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق