اضواء و مشاهير

روبرت داوني «الرجل الحديدي» اعلى الممثلين أجراً وتقهقر توم كروز

قال الموقع الالكتروني لمجلة «فوربس»: إن الممثل روبرت داوني بطل فيلم Iron Man، هو الاعلى أجراً في هوليوود اذ قدر دخله بحوالي 75 مليون دولار، متقدماً على الممثلين تشانيغ تاتوم وهيو جاكمان.
وجسد داوني (48 عاماً) دور البطل الخارق في فيلمي «المنتقمون» “The Avengers” و«الرجل الحديدي- 3» “Iron Man 3” في العام 2013 وكلاهما حقق ايرادات تجاوزت مليار دولار جعلته يتصدر القائمة السنوية لأعلى الممثلين اجراً في هوليوود.
وقالت دوروثي بوميرانتز من موقع فوربس الالكتروني: «جميع شركات الانتاج ترغب في التعاقد معه وستدفع مبلغاً كبيراً من المال الان مقابل هذا الامتياز».وقدر موقع فوربس الالكتروني دخل داوني خلال الفترة من حزيران (يونيو) 2012 الى حزيران (يونيو) 2013.
وجاء الممثل تايوم (33 عاماً) الذي مول فيلم «مايك الساحر» Magic Mike والذي حقق ايرادات بلغت 167 مليون دولار مع المخرج ستيفن سوديربرغ في المركز الثاني بدخل بلغ 60 مليون دولار. وحل الممثل الاسترالي جاكمان (44 عاماً) الذي ستبدأ عروض فيلمه Wolverine خلال الاسبوع المقبل، ثالثاً وبلغ دخله 55 مليون دولار.
وحقق الممثل مارك ويلبرغ (42 عاماً) 52 مليون دولار بفضل فيلمه الكوميدي Ted الذي بلغت ايراداته 550 مليون دولار ليحتل المركز الرابع. وجاء الممثل والمصارع السابق دواين جونسون في المرتبة الخامسة اذ حقق 46 مليون دولار. وهبط النجم توم كروز الذي تصدر القائمة العام الماضي إلى المركز الثامن هذا العام بدخل بلغ 35 مليوناً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق