أبرز الأخبارسياسة عربيةعالم عربي

اعتقال شخص طعن ثلاثة اعضاء من فرقة مسرحية في الرياض

تعرّض ثلاثة فنانين للطعن خلال عرض مسرحي في العاصمة السعودية الرياض بحسب قناة تلفزيونية رسمية سعودية أفادت بتوقيف المشتبه به، في حادثة هي الأولى من نوعها منذ الانفتاح السياحي للمملكة.
وأفاد تلفزيون «الإخبارية» بأن شرطة الرياض ألقت القبض على «مقيم عربي بحوزته السلاح المستخدم (سكين) طعن رجلين وامرأة من أعضاء فرقة مسرحية في حديقة الملك عبدالله».
واوضح المتحدث الاعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه «تمت السيطرة على الجاني فور اقتحامه للمسرح، وألقي القبض عليه، وهو مقيم يمني الجنسية، يبلغ من العمر 33 عاماً، وضبط بحوزته السلاح المستخدم (سكين)»، مبيناً أنه «جرى إيقافه، واتخذت بحقه الإجراءات النظامية كافة».
وأفادت الشرطة أنه «تم تقديم الرعاية الطبية للمصابين الذين تعرضوا لجروح سطحية»، مؤكدة أن «حالتهم الصحية مستقرة ويلقون العناية الطبية اللازمة».
ويأتي الاعتداء في توقيت تعمل فيه السعودية على تعزيز القطاع الترفيهي لمواطنيها.
وأجرى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إصلاحات كبيرة في السعودية سمح بموجبها بإقامة الحفلات الموسيقية، وإعادة فتح دور السينما وسمح للمرأة بقيادة السيارة في إطار مشروعه لتحديث المملكة.
ويشكل تطوير قطاعي السياحة والترفيه أحد أسس مشروعه «رؤية 2030» الرامي إلى تحضير أكبر اقتصاد عربي للتحرر من الاعتماد التام على الثروة النفطية.

الوكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق