اخبار النجومالاسبوع الفني

هل يفوز محمد عساف بجائزة MTV العالمية؟

أعلنت قناة MTV الأوروبيّة عن أسماء الفنانين المرشحّين لجائزة “EMA 2014”، إحدى أهم جوائز الموسيقى في أوروبا والتي تُمنح سنوياً إلى عدد من نجوم ونجمات العالم الذين أظهروا إنجازات بارزة في مجال الموسيقى على مدار السنة.

وأعلنت لجنة الجوائز العالمية ترشيح الفنان محمد عساف للفوز بجائزة «أفضل فنان في الشرق الأوسط»، واضعةً النجم الفلسطيني في تنافس مع 4 فنانين آخرين من دول مختلفة من المنطقة.
وأكّدت شركة «بلاتينوم ريكوردز» تلقّي عساف رسمياً رسالة ترشيحه لإحدى الجوائز، ودعت محبّي ومشجّعي «محبوب العرب» إلى التصويت له بكثافة لتحسم النتيجة لمصلحته، وذلك قبل انتهاء المهلة في 22 تشرين الاول (اكتوبر).
وبحسب الجدول المعلَن على الموقع الخاص بالمسابقة www.mtvema.com، فإنّ اللجنة المسؤولة عن جوائز “MTV EMA” ستعلِن اسم الفائز عن منطقة الشرق الأوسط في 23 تشرين الأول (اكتوبر)، والذي سيتنافس بدوره، في المرحلة الثانية، مع الفائزين عن منطقتيْ الهند وأفريقيا، حيث سيكون تصويت الجمهور هو الفيصل، من 23 تشرين الأول (اكتوبر) ولغاية 29 منه.
أما في المرحلة الثالثة، فيتبارى الفائز بالمرحلة الثانية مع النجوم والنجمات المتأهلّين من كافة أنحاء العالم، عبر تصويت يبدأ اعتباراً من 30 تشرين الأول (اكتوبر) وينتهي في 8 تشرين الثاني (نوفمبر). وفي نهاية المطاف، تتم دعوة الفائز أو الفائزة إلى حفل تسليم جائزة “MTV EMA 2014” العالمية، الذي سيُقام في 9 تشرين الثاني (نوفمبر) في مدينة غلاسكو، إسكتلندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق