اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

الأمير هاري وميغان يقدمان طفلهما للعالم ويطلقان عليه اسم آرتشي

أطلقت ميغان ماركل والأمير هاري اسم آرتشي هاريسون ماونتباتن-وندسور على مولودهما الذي يحتل المرتبة السابعة في خلافة العرش البريطاني. وأمام مجموعة من الصحافيين في قاعة سان جورج بقلعة وندسور، قدم الأمير وزوجته الأربعاء مولودهما، وعبرا عن سعادتهما البالغة.
أعلن الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل على حسابهما على إنستغرام إنهما أطلقا على مولودهما الجديد اسم آرتشي هاريسون ماونتباتن-وندسور.
وقال الزوجان «قدمنا لجلالة الملكة حفيدها الثامن… اليوم في قلعة وندسور… كان دوق إدنبره وأم الدوقة حاضرين في هذه المناسبة الخاصة».
وجاء ذلك بعد ساعات من ظهور الأمير هاري بصحبة ميغان أمام مجموعة من الصحافيين الأربعاء ليقدما مولودهما الجديد للعالم ووصفا وصول الرضيع بأنه «سحر».
وظهر الأمير هاري وهو يحمل مولوده ملفوفاً بوشاح أبيض وعلى رأسه قبعة أمام مجموعة صغيرة من الإعلاميين في قاعة سان جورج بقلعة وندسور حيث أقام الاثنان حفل استقبال بمناسبة زفافهما قبل أقل من عام.
ومن جهتها، قالت ميغان وهي مبتسمة وترتدي ثوباً أبيض رداً على سؤال عن شعورها بعد أن أصبحت أماً «إنه سحر.. رائع للغاية وأصبح لدي أفضل رجلين في العالم لذلك أنا سعيدة فعلاً».
وأوضحت أن المولود، الذي يأتي ترتيبه السابع في ولاية عرش بريطانيا هادئ ولطيف للغاية وينام جيداً.
ووضعت ميغان مولودها في الساعات الأولى من يوم الاثنين ويزن 3.26 كيلوغرام ولم يكشف عن الكثير من تفاصيل عملية الولادة.
وقال هاري «إنه أمر رائع، الأبوة مذهلة. مر يومان ونصف أو ثلاثة لكننا متشوقان لقضاء بعض الوقت الثمين معه وهو يكبر رويداً رويداً».
وتقيم دوريا راغلاند أم ميغان مع الزوجين في منزلهما الواقع ضمن أراضي قلعة وندسور.
وتحظى العائلة الملكية في بريطانيا بمتابعة واسعة مع اهتمام خاص بالأمير هاري والممثلة الأميركية السابقة ميغان ويعرفان رسميا باسم دوق ودوقة ساسكس.

فرانس24/ رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق