رئيسيلبنان

تنظيم يوم كرة الطاولة للسلام في العالم في بيروت

لأول مرة في لبنان نظّم اتحاد كرة الطاولة «يوم كرة الطاولة» في ساحة النجمة في العاصمة اللبنانية بيروت برعاية رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا.
ويأتي تنظيم هذا الحدث الرياضي ضمن «يوم كرة الطاولة من اجل السلام» الذي اطلقه الاتحاد الدولي للعبة والذي تنظمه جميع الاتحادات الوطنية في سائر انحاء العالم في اليوم عينه.
وتحولت المناسبة تظاهرة رياضية جمعت اللبنانيين من جميع المناطق اللبنانية وشكلت فرصة تلاقٍ بين السياسيين الذين شاركوا في المباريات وسط اجواء احتفالية مميزة جداً.
ولاقت الخطوة تقديراً من الحاضرين للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة الذي نجح في جمع اطياف المجتمع كافة فكانت لعبة كرة الطاولة جامعة للجميع ومتنفساً لمحبيها في ظل الاجواء الاقتصادية الخانقة التي يعيشها الوطن.
وحضر صاحب الرعاية ونواب وسفراء عرب واجانب وقناصل ورئيس اللجنة الاولمبية جان همام وامين عام اللجنة الرياضية في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات وعضو اللجنة الاعلامية في الاتحاد الدولي لكرة الطاولة ميشال دو شادرفيان وعائلة لعبة كرة الطاولة من رؤساء ومسؤولي اندية وابطال وبطلات اللعبة.
وكانت كلمة لرئيس اتحاد كرة الطاولة سليم الحاج نقولا جاء فيها ان شهر نيسان (ابريل) هو شهر الرياضة والسلام في العالم.
ولبنان لا يغيب عن مناسبات السلام والفرح ولقد اختار اتحاد كرة الطاولة ساحة المجلس النيابي كمكان لاقامة الحدث الرياضي في قلب العاصمة اللبنانية بيروت.
ان حضوركم هو دليل وتأكيد على حب لبنان بشتى المجالات ليبقى وطن الارز ايقونة الشرق ومنارة العالم الثقافية والرياضية.
ثم تبارى الحاضرون وسط اجواء اخوية لافتة ومنافسة رياضية، وظهرت حماوة اللقاءات خصوصاً بين النواب والسفراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق