اخبار النجومالاسبوع الفني

العدل ينفي امتناع عمرو دياب عن “الشهرة”

أكد الكاتب والمؤلف مدحت العدل أن مسلسل “ الشهرة “ الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو دياب يسير على قدم وساق للإلتحاق بالعرض خلال شهر رمضان المقبل  2014، وذلك في بيان نشر على صفحته في موقع الفيسبوك.
ونفى العدل في حسابه على موقع تويتر ما تردد عن اعتذار دياب عن المشاركة في المسلسل، وفي رد لسؤال أحد المستخدمين، قال في تغريدته :« لم يعتذر وهي أخبار كاذبة ونعمل بكل جدية من أجله.
وأشار في بيانه الى أنه يجرى عقد جلسات عمل يوميا لإتمام جميع التفاصيل من اختيار الأبطال المشاركين مع دياب وأماكن التصوير.
وأضاف البيان إلى أنه تم التعاقد مؤخرا مع كل من الفنانة بشرا وإدوارد وأحمد فهمي ومحمد لطفي وأمينة خليل للمشاركة في المسلسل، وجرى التعاقد مع باقي الفنانين المرشحين للمشاركة في العمل.
وأشار البيان إلى “اختيار الطفل المقرر أن يجسد شخصية الفنان عمر دياب في مرحله الطفولة”، والذي أكد المؤلف مدحت العدل أنه يشبه الفنان عمرو دياب لدرجه كبيرة جدا في الصوت والصورة، مؤكدا أن “الطفل له موهبة بديعة في جمال صوته .”
وتدور أحداث المسلسل حول حياة المطرب المصري المشهور، واللحظات الهامة في حياته، بمحاسنها ومساوئها، والتي ساعدته في تشكيل حياته المهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق