لبنان

تحضيرات منتخب لبنان لكرة السلة للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة

اعلن الاتحاد اللبناني لكرة السلة عن انطلاق تحضيرات منتخب لبنان للرجال للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة وعلى رأسها بطولة الامم الآسيوية التي ستقام في الفيليبين في اب (اغسطس) المقبل والمؤهلة الى نهائيات بطولة العالم التي ستقام في اسبانيا العام المقبل.
وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد عقده رئيس الاتحاد روبير ابو عبدالله في مقر انطوان شويري لكرة السلة بحضور لجنة المنتخبات الوطنية والجهاز الفني ولاعبي المنتخب ورجال الصحافة والاعلام.
افتتاحاً النشيد الوطني اللبناني فكلمة لرئيس الاتحاد جاء فيها: في هذه الايام المؤلمة التي يعيشها لبنان نأمل ان يفتح اتحاد كرة السلة نافذة امل للحفاظ على الصورة المشرقة لكرة السلة اللبنانية، على الصعيد الخارجي فلعبة كرة السلة تعطي صورة حقيقية عن لبنان العاشق للبطولات والعاشق للمنافسة الشريفة ونحن ندعو الخيرين باسم الاتحاد والجهاز الفني واللاعبين للتجاوب مع طلبنا دعم المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها.
واود ان اشكر زملائي في الهيئة الادارية الذين ساهموا في الوصول الى هذه الانطلاقة هؤلاء الاعضاء الذين لم ولن يتهاونوا في تطبيق القانون لناحية الالتزام الكامل للاعبين للالتحاق بصفوف المنتخب والعمل كل في موقعه للوصول الى ما وصلنا اليه اليوم.
من هذا المنطلق ادعو اللاعبين المدعوين للالتحاق بالمنتخب مع شكري لمدير المنتخبات فادي تابت والاعضاء على الجهد الاستثنائي الذي بذلوه خصوصاً في هذه الفترة الاخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق