رئيسيمفكرة الأسبوع

توتال تطلق «تحدي ريادي الاعمال الصاعد» للعام 2018 – 2019 في 60 بلداً حول العالم

بعد النجاح الكبير الذي حققته في النسخة الاولى التي جرت عام 2015 في اكثر من 30 بلداً افريقياً، تطلق مجموعة توتال مجدداً مسابقة «تحدي ريادي الاعمال الصاعد» للعام 2018 – 2019، وهذه المرة على نطاق عالمي واسع في اكثر من 60 بلداً من مختلف قارات العالم.
ومع اطلاقها «تحدي ريادي الاعمال الصاعد» للعام 2018 – 2019، سوف تدعم مجموعة توتال وتكافىء رجال الاعمال من الشباب المحليين، الذين يملكون مشروعاً او شركة لم يمر اكثر من سنتين على تأسيسها من مختلف القطاعات. كما سوف تعمد الى تعيين لجنة تحكيم محلية في كل من البلدان المشاركة، تتألف من خبراء من توتال، وشخصيات من عالم الشركات الناشئة، ومدراء اعمال وناشطين محليين في المجتمع، وذلك بهدف اعلان ثلاثة فائزين بهذا التحدي. وبدورها، ستقوم هذه اللجنة بتقويم المشاريع المرشحة باعتمادها ثلاثة معايير اساسية هي:
– طابعها الابتكاري.
– تأثيرها الاجتماعي والمجتمعي.
– جدواها وامكانية نموها.
ومع اعلان الفائزين، سيحظى حاملو لقب «تحدي ريادي الاعمال الصاعد» بمساعدة مالية ومرافقة مهنية بالاضافة الى حملة تسويقية للترويج لمشروعهم.
وفي الختام،تجدر الاشارة الى ان التسجيل في «تحدي ريادي الاعمال الصاعد» 2018 – 2019 يبدأ في 9 تشرين الاول (اكتوبر) ويستمر لغاية 13 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018، ويمكن القيام بذلك مباشرة عبر الانترنت من خلال الموقع الالكتروني http:startupper.total.com/.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق