اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في انتظار حادث سعيد

ينتظر الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا وزوجته ميغان ماركل حادثاً سعيداً في ربيع 2019.
أعلن قصر كنزنغتون مقر دوق ودوقة ساسكس يوم الاثنين أن ميغان حبلى في أسبوعها الثاني عشر تقريباً.
وقال القصر في بيان «يسعد سمو دوق ودوقة ساسكس الإعلان عن انتظارهما مولوداً خلال ربيع 2019».
وسيكون المولود هو السابع في ترتيب ولاية العرش.
وقال القصر في البيان «يثمن صاحباً السمو الملكي الاهتمام الذي حظيا به من الناس في مختلف أرجاء العالم منذ زواجهما في ايار (مايو) ويسعدهما أن يعلنا للجميع هذا الخبر السعيد».
وذاع الخبر بعد وقت قصير من وصول ميغان وهاري إلى استراليا في أول جولة خارجية لهما ستشمل أيضاً نيوزيلندا وجزيرتي تونغا وفيجي بالمحيط الهادي.
وأقيمت مراسم زواج هاري، ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز والأميرة الراحلة ديانا، وميغان نجمة المسلسل التلفزيوني الأميركي (سوتس) في قلعة وندسور مقر الملكة إليزابيث غربي لندن قبل خمسة أشهر وحظي بمتابعة كبيرة في أنحاء العالم.
وعاد هاري وميغان إلى قلعة وندسور لحضور زفاف الأميرة يوجيني ابنة عم هاري يوم الجمعة الذي حضره كبار أفراد العائلة المالكة وقالت وسائل الإعلام إن الزوجين أبلغا بقية أفراد العائلة بنبأ الحمل خلال حفل الزواج.
وكتبت رئيسة الوزراء تيريزا ماي على تويتر «أهنئ دوق ودوقة ساسكس بالخبر السعيد، ينتظران مولوداً في الربيع. أتمنى لهما كل الخير».
ولا يكون الطفل أميراً أو أميرة إلا إذا منحته الملكة اللقب قبل الميلاد. وقال خبراء في شؤون العائلة المالكة إنه إذا كان صبياً سيصبح إيرل دامبارتون وهو أحد ألقاب هاري وإذا كانت صبية ستصبح ليدي وندسور.

ا ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق