اخبار النجومتلفزيون

ألين لحود: مسلسل شريعة الغاب ظلمته الشائعات المغرضة

أكدت الفنانة ألين لحود «أن مسلسل شريعة الغاب الذي صور منذ سنوات ولم يعرض، بعدما ظلمته الشائعات المغرضة، وهو اذ تنقل في مكاتب التلفزيونات ولم ير اي مسؤول منه مشهداً صغيراً، لان الدعاية السيئة سبقته».
واشارت الى «أنه لو تفرغ اي مسؤول وتابعه، سيكون مصيره العرض والهواء، لان منصور ومالك الرحباني وهي وباسم مغنية وكل الممثلين، قدموا جهداً، بالتعاون مع شركة الانتاج أروز برودكشن. وهي اذ تفاءلت كما الممثل باسم مغنية بان السنة ستكون سنته، استبقت كل التعليقات قائلة: ليس شريعة الغاب تأثراً بالهيبة لانه صور قبله بسنوات».
واعلنت أنه «منذ أربع سنوات، لم تصور اي عمل درامي، وهي لم تتخذ اي قرار بشأن الغياب لانها تعشق التمثيل كما الغناء، لكنها ليست من صنف التي تطلب وتفتش عن صداقات من اجل الفرص».
ولفتت الى «أنها باهتمامها بشخصيتها الفنية توازي بين الدراما والمسرح الاستعراضي»، مشيرة الى انها «تعبت واجتهدت في مشوارها التمثيلي من الطائر المكسور والدكتورة هلا في البدايات، وصولاً الى اخر ما صورت وهما مسلسل ذهاب وعودة ودرب الياسمين».
واضافت: «لقد نوعت في ادواري من الحبيبة والمغنية والبريئة والضحية الى الجلاد والخائنة والعميلة والاسرائيلية»، مؤكدة ان «علاقتها بالمنتجين ممتازة من مروان حداد، الى مركز بيروت للانتاج، الى صادق الصباح، التي غنت في زفاف ابنه مؤخراً».
ورداً على سؤال لماذا لم تسند الصباح اليها دور شقيقة تيم حسن في «الهيبة» قالت: «المودة موجودة بيننا وسبق ان كنت معهم في ذهاب وعودة».
لحود، راضية عن مسيرتها في المسرح والدراما، تلمع عينيها وهي تستعيد «أوبرا الضيعة» في بعلبك مع كركلا و«عأرض الغجر» مع الرحابنة و»بنت الجبل» مع عمها روميو لحود التي تعلق على سؤال حول ولادة الحكومة وتقول: ليته يكون وزيراً للثقافة».
وتعتبر الزمن اليوم للـ «سينغل» أفضل من الالبوم والانتاج المسرحي مغامرة، آسفة «لتأجيل عملها المسرحي مع الفنان غبريال يمين لاسباب انتاجية».
واعلنت «أنها سعيدة بثنائياتها مع عاصي الحلاني وغسان صليبا على المسرح ومع بديع ابو شقرا في الرؤية الثالثة وفي بنت الجبل، كذلك مع يوسف الخال وباسم مغنية وفي الديو مع الفنان مروان خوري"، متمنية "ان يتكرر تعاونهما ولو بلحن جديد لها».

وعن اصوات الرجال لتقديم الديو مجدداً تناولت اسم المطرب جوزف عطية، لافتة الى «أنها أختارت مغدوشة من بين مجموعة عروض لاحياء مهرجانها، وهي كانت على حق اذ قدمت مع فرقتها الموسيقية مهرجاناً جميلاً في حضور رئيس البلدية رئيف يونان».
اشارة الى ان الفنانة ألين لحود تحيي اليوم عيد انتقال السيدة العذراء بريستال في كنيسة سيدة العطايا الاشرفية، عند السادسة الا ربعاً يليه رتبة القداس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق