سياسة لبنانية

بخاري لممثلي شركات حملات الحج: للارتقاء الى مستوى هذه الخدمة ليس لربح مادي فحسب بل كعقيدة اسلامية

استقبل القائم بأعمال السفارة السعودية الوزير المفوض وليد بخاري قبل ظهر اليوم في مقر السفارة، وفداً من رؤساء وممثلي شركات حملات الحج والعمرة في لبنان برئاسة مدير رعاية شؤون الحج والعمرة التابعة لرئاسة الحكومة ابراهيم عيتاني، وبحث معهم شؤوناً تتعلق بالحج لهذا العام وسبل تطوير وتحسين الخدمات للحجيج.
وشدد بخاري على «اهمية ايجاد الحلول لتطوير مستوى اداء الخدمات للحجاج من قبل سفارة بلاده في بيروت، او من قبل الهيئة الوطنية للحج والدور الملقى على عاتقها»، ولفت الى «انه على الرغم من وجود بعض التحديات، الا ان توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ومتابعة ولي العهد في ما يخص تيسير وتسهيل كل الخدمات المقدمة للحجيج وتمكينهم من اداء نسكهم بكل يسر وسهولة، هو مطلب اساسي وتوجيه من القيادة السعودية»، داعياً الشركات «للارتقاء الى مستوى هذه الخدمة ليس لربح مادي فحسب، بل كعقيدة اسلامية».
واكد «على ضرورة تقديم كل الخدمات والتسهيلات المطلوبة للحجيج اللبنانيين»، مشيراً «الى ان دور السفارة ضمان التأكد من مدى سلامة هذه الخدمات، سواء اثناء الاجراءات والمنح من قبل المكتب، والمعايير التي تضعها الهيئة والتوقيت وأداء الخدمة في السفارة»، داعياً الجميع «الى عدم رمي المسؤولية على الآخر».
بعد ذلك، عقد بخاري اجتماعاً مغلقاً مع ضيوفه بعيدا عن الاعلام، للبحث في واقع وتحديات امور الحج، والحلول المطروحة لبعض المشكلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق