Life Styleمتفرقات

حانات سنغافورة تعد مشروبات جديدة بمناسبة قمة ترامب-كيم

في الوقت الذي تتأهب فيه سنغافورة لاستضافة القمة المرتقبة بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون بدأت حانات المدينة في إعداد توليفات جديدة تحتوي على المشروب الكحولي الكوري السوجو احتفالا بالمناسبة.
فستقدم حانة هوبهيدز الواقعة في وسط الحي التجاري المزدحم بالمدينة مشروباً أطلقت عليه اسم (برومانس) وهو مكون من البيرة والتكيلا والكوكا الدايت (منخفضة السعرات الحرارية) ومشروب السوجو المصنوع من الأرز المقطر والذي يعتبره العديد من الكوريين مشروبهم الوطني.
وقال كارلو إيبانيز مدير الحانة لرويترز «قررنا استخدام الكوكا الدايت باعتبارها مشروب ترامب المفضل» وأضاف أن ملصقاً عليه صورة لترامب وكيم سيصاحب المشروب الجديد.
وسيقدم المشروب لفردين بسعر 19.90 دولار سنغافوري (14.89 دولار أميركي) للاثنين لكن من المستبعد أن يتبادل الزعيم الكوري الشمالي الأنخاب مع ترامب الذي لا يحتسي الخمر.
وقال إيبانيز «سيحصل الزبائن أيضاً على ملصق عن السلام العالمي عند طلبهم هذا المشروب». وأضاف «نأمل جميعاً أن تأتي هذه القمة بشيء جيد».
وتتطلع حانة إسكوبار أيضاً للاستفادة من هذه الفرصة بطرح مشروبين باسم «ترامب» و«كيم»، الأول توليفة أساسها مشروب البوربون والآخر مشروب أساسه السوجو.
وأكد ترامب يوم الجمعة أنه سيلتقي كيم كما كان مقرراً رغم إعلانه إلغاء القمة يوم 24 أيار (مايو) مشيراً إلى «عداء» بيونغ يانغ.
والقمة المقرر عقدها يوم 12 حزيران (يونيو) ستكون الأولى من نوعها بين زعيم كوري شمالي ورئيس أميركي في السلطة.

رويترز

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق