اضواء و مشاهيرمن هنا وهناك

أميركية تصمم دمى على شكل الأمير البريطاني هاري وعروسه قبل زفافهما

مثل العديد من الأميركيين، وقعت شيرلي لي في حب ميجان ماركل والأمير البريطاني هاري يوم إعلان خطبتهما في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.
وتبيع لي الآن لمحبي العائلة البريطانية المالكة في أنحاء العالم دمى في أزياء صممتها على النحو الذي ترى أن الأمير هاري وعروسه ربما يرتديانها عندما يسيران على ممشى قلعة وندسور يوم 19 أيار (مايو).
وقالت لي، التي تعمل في علوم الكمبيوتر وتبلغ من العمر 64 عاماً، لتلفزيون رويترز «قبل 50 عاماً، عندما كنت فتاة صغيرة ملونة، لم نكن نرى أميرات رغم وجودهن. لم نكن نراهن. ميغان ماركل فتحت عالما بكامله. إنها مثال للمرأة القوية الجذابة الذكية».
وهي تقر بأن ثوب زفاف ميغان محاط بالسرية التامة وبأن تصميماتها لثياب الدمى ما هي إلا محض تخمين.
قالت «إذا نظرنا للكثير من ثيابها سنجدها مواكبة لأحدث خطوط الموضة. لا أعتقد أنها سترتدي الكثير من الأشياء المنفوشة، ذوقها يبدو أرقى من هذا. لذلك أبقيت تصميمي بسيطاً ضيقاً من أعلى متسعاً من أسفل معتمداً على الدانتيل».
ولدى لي بالفعل خط إنتاج لعرائس ترتدي أزياء تاريخية ودمى لشخصيات شهيرة مثل إلسا بطلة سلسلة أفلام الرسوم المتحركة (فروزن) تبيعها في متجرها (هيستوري ويرز) على موقع إتسي الإلكتروني.
وقالت «استلهمت فكرة عمل عرائس على شكل ميغان والأمير هاري بعدما شاهدت اللقاء الذي أجري معهما. رأيتهما لطيفين جداً ومتحابين».
وترتدي دمية على شكل هاري زي البحرية الملكية الأسود الذي شوهد الأمير يرتديه مراراً في مناسبات رسمية.
وتبيع لي الدمية التي يبلغ طولها 45 سنتيمتراً مقابل 89 دولاراً ودميتين للأمير وخطيبته معاً بسعر 149 دولاراً. وباعت بالفعل دمى لمشترين في الولايات المتحدة وبريطانيا واليابان وتأمل في بيع نحو 200 زوج من الدمى هذا العام.
ولن تتوقف تصميمات لي لملابس ماركل بعد الزفاف، قالت «سأعيد إنتاج جميع ملابسها وأبيعها لعملائي الذين اشتروا عرائسي أو الذين لديهم عرائس أخرى».

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق