اخبار النجومتلفزيون

أمير كرارة: دينا لن توقف الرقص ودينا تؤكد «لا خلاف مع هيفا وهبي»

قالت النجمة المصرية دينا إنه لو كانت ليلى علوي وبنات جيلها يشاركن في مسلسل «حواري بوخارست» لما نجحن في تقديم ما تقدمه نجمات العمل الحاليات مشيرة إلى أنه لا أحد يلعب دور أحد.

كلام دينا جاء في برنامج ريتينغ رمضان على شاشة أبوظبي والنهار وام تي في مع النجمة ميساء مغربي والإعلامي وسام البريدي، وظهر معها النجم أمير كرارة الذي أكد رفضه لضرب امرأة حتى في المسلسل لكونه سيعيش توتراً طيلة اليوم فيما لو قام بذلك.
وقالت دينا في ردها على سؤال متعلق بنجمات مصريات كبريات فيما لو حضرن في «حواري بوخارست» إنه لا أحد يستطيع لعب دور أحد، وبأن أفلام عادل إمام، على سبيل المثال، فصّلت على مقاسه، معتبرة نجاح المسلسل الحالي يتم بمن حضر فيه ولا بديل عن النجوم والنجمات المتألقين فيه.
وبشأن تصريحات قيل إنها خرجت عن لسانها بحق الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، نفت دينا ذلك تماماً، واعتبرتها شائعات، كاشفة عن أن هيفا «صاحبتها» وبأنها احتفلت بعيد ميلادها مع فرقتها في السنة الماضية في عيد ميلاد هيفا.
وفي إطار آخر وحول توقيت معين يمكن لدينا أن تغادر فيه مجال الرقص أجاب أمير بدلاً عنها بأنه يستحيل على دينا اعتزال هذا المجال لكونها ترفض أن تتخلى عن ثلاثين بيتاً مفتوحاً يتعيشون من هذا المجال، مشيراً إلى أنه كان سأل دينا قبل يوم واحد هذا السؤال وحصل منها على هذه الإجابة.
لكن دينا أشارت إلى أنها دائماً تتساءل «متى أنتهي مبكراً» كي أذهب إلى زيارة ولدي في أميركا، لكن سرعان ما تتابع عملها وفاءً لمجالها وللعائلات المتعيشة منه على حد قولها.
أما النجم أمير فأكد أن مسلسل «حواري بوخارست» بالنسبة اليه قصة حب الأخوة دفاع الأخ عن أخيه، رافضاً أن تكون الحارة الشعبية التي تدور القصة فيها أكثر من نقطة انطلاق لإظهار حب الأخ لأخيه والدفاع عنه.
وقال: «الحارة التي بدت في أول حلقة وظهرت فيها بلطجة ليس الهدف منها أن نستعرض البلطجة والأحياء الشعبية بل كانت لخدمة مشكلة ستؤدي بنا إلى قيام الأخ بالدفاع عن أخيه وتقديم المحبة له».
وأشار إلى أن الانطباع الذي سيتكون عن المسلسل هو عائلة مصرية وإنسان فيها يحلم ويسعى لتحقيق حلمه.
وتحدث عن علاقته بالنجم أحمد السقا فوصفه بالصديق، ولفت إلى أن السقا اتصل به وهنأنه عن «حواري بوخارست».
ونفى أمير في الوقت نفسه أن يكون حمد سلامة قد ضرب سارة في المسلسل، ولفت إلى أن سلامة يعامل سارة كابنته تماماً.. مشيراً إلى أنه يرفض، حتى في المسلسل، أن يضرب امرأة «لأنني سأعيش اليوم كله متوتراً وخائفاً مما فعلته».
وفيما لو أراد أمير منح جائزة عن المسلسل في نهاية العرض قال: «سأمنحها للمنتج»، لكنه رفض أن يحجب أية جائزة عن أي أحد من أسرة المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق