سياسة لبنانية

سلام استقبل الشامسي وبخاري: اكدا دعم دولتيهما الكامل لتجديد الحياة البرلمانية في لبنان وضرورة نهوضه الاقتصادي

استقبل الرئيس تمام سلام، صباح اليوم في دارته في المصيطبة، سفير دولة الامارات العربية المتحدة الدكتور حمد بن سعيد الشامسي ورئيس بعثة المملكة العربية السعودية في لبنان القائم باعمال السفارة الوزير المفوض وليد بخاري، في حضور الوزير السابق محمد المشنوق. وقد استكمل اللقاء على مائدة فطور صباحي اقامه الرئيس سلام للضيفين.
واكد الرئيس سلام بعد اللقاء «ان الدبلوماسيين اكدا له متابعة دولتيهما الاجواء السياسية في لبنان ودعمهما الكامل لهذه العملية الديموقراطية التي يرجى لها ان تصل الى تجديد الحياة البرلمانية في لبنان».
وقال سلام: «لقد دار الحوار كذلك حول انعقاد المؤتمرات الدولية الداعمة للبنان، مع تأكيد رغبة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على ضرورة النهوض بلبنان في الظروف التي يتحمل فيها كثيراً من وطأة النزوح السوري، اضافة الى الاعباء الاقتصادية المتراكمة عليه بصورة خاصة».
وتم التأكيد على «ضرورة اعطاء اللبنانيين الفرصة الكاملة لتحديد خياراتهم السياسية بكل حرية بعيداً عن اي ضغوطات او تهديدات او تأثيرات اقليمية ودولية، مع الأمل في ان تكون للمرحلة المقبلة تصورات ايجابية تؤكد وحدة لبنان وقياداته السياسية».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق