Life Styleاضواء و مشاهير

الأميرة تشارلوت ابنة الأمير البريطاني وليام تلتحق بروضة للأطفال

قال قصر كينزنغتون إن الأميرة تشارلوت ابنة الأمير البريطاني وليام وزوجته كايت التحقت بروضة للأطفال قرب قصر كينزنغتون الذي يقيم به الزوجان في لندن يوم الاثنين.
وأظهرت صور التقطتها والدتها الحامل الطفلة التي يبلغ عمرها عامين خارج منزلها قبل أن تنطلق لتنضم إلى روضة أطفال (ويلكوكس) في كينزنغتون.
ويصف المفتشون الحكوميون الروضة على موقعها الإلكتروني بأنها «ممتازة» بينما تصف نفسها بأنها تقليدية وتقول إنها تسعى «جاهدة للحفاظ على مبادئها التي تقوم على المعايير رفيعة المستوى والتفوق والأخلاق الحميدة». وتبلغ قيمة المصروفات 3050 جنيهاً استرلينياً (4072 دولاراً) للفصل الدراسي الواحد بالنسبة الى الفترة النهارية و1800 جنيه الى الفترة المسائية.
والأميرة تشارلوت هي الرابعة في ترتيب ولاية العرش البريطاني بعد والدها وشقيقها الأكبر جورج وجدها الأمير تشارلز. وينتظر أن يستقبل والداها طفلهما الثالث في نيسان (ابريل).
وفي اختلاف عن بقية الأعضاء البارزين في العائلة الملكية ارتاد الأمير وليام روضة الأطفال في صغره وانتقل الأمير جورج من روضة الأطفال إلى المدرسة الابتدائية في أيلول (سبتمبر) عندما التحق بمدرسة توماس باترسي الخاصة في جنوب غرب لندن.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق