اخبار النجومتلفزيون

انتقال ملكية «اون تي في» المصرية الى شركة ترأسها وزيرة الاستثمار السابقة

انتقلت ملكية شبكة تلفزيون «اون تي في» المصرية الى شركة «ايغل كابيتال» للاستثمارات المالية التي تترأسها وزيرة الاستثمار السابقة داليا خورشيد التي استحوذت على مجموعة «إعلام المصريين» التي كان يملكها رجل الاعمال أحمد ابو هشيمة.
واكد حسام صالح، الرئيس التنفيذي لشركة إعلام المصريين على صفحته على فايسبوك «استحواذ شركة ايغل كابيتال على 100% من اسهم اعلام المصريين».
واضاف انه تم تعيين «أسامة الشيخ خبير الاعلام المعروف رئيساً لمجلس ادارة اعلام المصريين وعضواً منتدباً بدلاً من الاستاذ أحمد ابو هشيمة الذي فضل الا يستمر ويتيح الفرصة لمجلس الادارة الجديد بعدما شكلته ايغل كابيتال».
واوضح انه بعد اتمام عملية الاستحواذ زارت داليا خورشيد وأسامة الشيخ مساء الاثنين مقر شركة اعلام المصريين «التي تمتلك شبكة قنوات اون تي وتدير محطات اذاعية وتمتلك حصصاً كبيرة في شركات كثيرة منها بريزينتيشن سبورت وسينرجي ومواقع اليوم السابع ودوت مصر وشركات اخرى محترفة في مجال الاعلام وخدماته».
ولم تعرف الاسباب وراء صفقة استحواذ ايغل كابيتال على اعلام المصريين ولا قيمتها.
ونقل الموقع الالكتروني لصحيفة اليوم السابع، التابع لمجموعة اعلام المصريين، عن داليا خورشيد ان «هذا الاستحواذ يمثل باكورة الصفقات الاستثمارية للشركة وهو ما يعكس اهتمامنا بذلك القطاع الاستراتيجي الذى يمس حياة المواطن بشكل يومي».

ا ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق