رئيسيلبنان

حملة توعية لجمعية كن هادي والنادي اللبناني للسيارات والسياحة

عقد النادي اللبناني للسيارات والسياحة وجمعية كن هادي مؤتمراً صحافياً مشتركاً في مقر النادي بالكسليك تناولا فيه حملة التوعية على سلامة المشاة التي اطلقتها الجمعية «كن هادي» بالتعاون مع بلدية بيروت والاتحاد الدولي للسيارات والنادي اللبناني للسيارات والسياحة ونادي بورش – لبنان الرياضي والتي تضمنت تجهيز ما يفوق عن 15 ممراً للمشاة حول العاصمة اللبنانية بيروت والعمل على تثقيف كل من المشاة وسائقي السيارات والدراجات النارية الرياضية وغير الرياضية حول مسؤوليات وحقوق المشاة في قانون السير الجديد.
تقدم الحضور نائب رئيس النادي المضيف نبيل كرم وامين السر كميل اده ومنسق الاتحاد الدولي للسيارات في الشرق الاوسط وشمال افريقيا عماد لحود ورئيس جمعية كن هادي فادي جبران وعقيلته لينا واعضاء الجمعية ورئيس نادي بورش كلوب جان بيار كبي ورؤساء اندية رياضية.
رقال لحود لقد دعم الاتحاد الدولي للسيارات المشروع الذي اطلقته جمعية كن هادي بالتنسيق مع النادي اللبناني للسيارات والسياحة ومع عدد من الاطراف ويأتي البرنامج تتويجاً لمشروع التوعية في القيادة.
هدفنا ارشاد الجيل الصاعد على القيادة الآمنة وعامل السلامة اعتمدناه منذ سنوات خلال السباقات والراليات التي ننظمها وسنكمل المشوار مع الجمعية.
بدوره تحدث كرم فقال اهنىء فادي جبران على العمل الذي تقوم به جمعيته، ومن احدى رسائل متحفي الرياضي هو التوعية وهو امر لاقى اعجاب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات جان تود خلال زيارته المتحف.
وقال رئيس نادي بورش كلوب جان بيار كبي نحن ننظم حدثين شهرياً ونحرص على احترام السلامة في القيادة الآمنة.
وتحدث جبران فقال وجودنا اليوم لالقاء الضوء على حملة التوعية لقطع الطريق بامان بالتعاون مع بلدية بيروت والاتحاد الدولي للسيارات والنادي المضيف ونادي بورش كلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق