سينما

بعد فضيحة التحرش استبدال كيفن سبيسي بالممثل كريستوفر بلامر في فيلم ريدلي سكوت

قرر مخرج ومنتجو فيلم “ All the Money of The World “ الذي اكتمل تصويره رفع دور كيفن سبيسي من الفيلم وإعادة تصويره بعد فضيحة التحرش الجنسي المثارة حول الممثل الشهير.

وورد خبر رفع دور سبيسي من الفيلم وإعادة تصوير الدور بممثل آخر، وهو إجراء غير معتاد على الإطلاق، في ثلاث مطبوعات رئيسية في هوليوود هي فرايتي وهوليوود ريبورتر وديدلاين هوليوود.
وقال مصدر مقرب من سوني بيكتشرز، الشركة الموزعة للفيلم، لرويترز إن الخبر صحيح.
وذكرت المطبوعات الثلاث أن الممثل المخضرم كريستوفر بلامر سيحل محل سبيسي في دور جون بول جيتي، أحد أباطرة النفط الأميركيين، في الفيلم الذي أخرجه ريدلي سكوت عن خطف حفيد جيتي عام 1973 والذي كان في عمر المراهقة في ذلك الوقت.
وسحبت سوني بيكتشرز الفيلم من المهرجان السنوي لمعهد السينما الأميركي في لوس انجليس يوم 16 تشرين الثاني (نوفمبر). وتوقعت فرايتي بدء عرض الفيلم يوم 22 كانون الأول (ديسمبر).
وجاء القرار بعد تصريحات للممثل أنتوني راب اتهم فيها سبيسي بالتحرش به عام 1986. وكان راب وقتها حدثاً يبلغ من العمر 14 عاماً. وقال سبيسي إنه لا يذكر الواقعة واعتذر. وقال نائبون عنه إنه يسعى لعلاج لم يحددوه.
وذكرت شبكة (سي.إن.إن) الإخبارية إن ثمانية من العاملين الحاليين والسابقين في مسلسل (هاوس اوف كاردز) لم تكشف عن هوياتهم اتهموا سبيسي، نجم المسلسل، بسوء السلوك الجنسي.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق