اخبار النجومالاسبوع الفني

عرض مميز لماريو باسيل في Playroom

قدّم كل من ماريو باسيل، تاتيانا مرعب، جنيد زين الدين، ميشال أبو سليمان ورودريغ غصن عرضاً مميزاً من مسرحية  “comedy night on the road” في Playroom بحضور حشد كبير من السياسيين والإعلاميين والفنانين، بالإضافة الى فاعليات إجتماعية.

تميّز ماريو بالعرض المضحك الذي تفاعل معه الجمهور، وتخلل المسرحية عروض كوميدية ساخرة بالإضافة الى العبر المستخلصة والرسائل المبطنة الموجهة والتي تحاكي واقع الشعب اللبناني.
وأبرز الحاضرين: نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني، النائب أنطوان زهرة، النائب شانت جنجنيان، النائب سيرج طورسركيسيان، النائب السابق مصباح الأحدب، ومن الساحة الفنية نذكر نادين الراسي، شيراز، رولا سعد، يوري مرقدي والمخرجة رندلى قديح.
كما سيقدم ماريو هذه المسرحية التي لاقت رواجاً كبيراً في فندق Lancaster plaza Beirut – الروشة يوم الجمعة الواقع في 27 تشرين الأول (اكتوبر). يشار الى ان ماريو سيعقد مؤتمراً صحافياً في المكان نفسه للمرة الأولى وبرعاية وزير الثقافة غطاس خوري الإثنين 30 الجاري عند السادسة مساءً لإطلاق مسرحيته الجديدة One angry man التي سيقدمها على مسرح المدينة – الحمرا من كتابة وإخراج غابريال يمين.
وشكر ماريو في نهاية العرض كل من المخرج طوني قهوجي، ايلي زلقيط، بدوان شحميني وكل من ساهم في إنجاح هذا العمل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق