اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

كيم كارداشيان تنتظر طفلها الثالث

أكدت كيم كارداشيان تقارير عن أنها وزوجها كاني وست ينتظران طفلا ثالثا ومن المتوقع أن يستعين الزوجان بأم بديلة لإنجاب طفلهما.

وجاء تأكيد كيم للخبر في إعلان أذيع امس الخميس عن موسم جديد من برنامج تلفزيون الواقع (كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز). وبذلك فإن ثلاثا من الشقيقات كارداشيان سيستقبلن مواليدهن خلال الفترة ذاتها تقريباً.
وذكرت تقارير إعلامية عدة الأسبوع الماضي أن كلوي كارداشيان (33 عاماً) وكايلي جينير (20 عاماً) أصغر أفراد العائلة الشهيرة تتنتظران أول مولودين لهما. ولم تؤكد أي منهما أو تنف التقارير.
وسرت شائعات في حزيران (يونيو) عن أن كيم ووست استعانا بأم بديلة لإنجاب طفلهما الثالث بسبب مضاعفات صحية خطيرة عانت منها نجمة تلفزيون الواقع خلال حمل ووضع طفليها نورث التي تبلغ من العمر أربعة أعوام وسينت وعمره عام واحد.
وظهرت كيم في الإعلان التشويقي يوم الخميس وهي تبلغ شقيقتها كلوي بالخبر السار عبر الهاتف.
وقالت كيم «ماذا يحدث كل مرة عندما أقول «خمني»؟»، وأجابتها كلوي «يكون هناك حمل؟»، لتعلن كيم «ننتظر مولوداً!».
وكشفت كيم عن تفاصيل على مدونتها عن المصاعب التي مرت بها خلال الولادة في المرتين وتحدثت عن التفكير في الاستعانة بأم بديلة لإنجاب أطفالها مستقبلاً.
ويعود (كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز) في موسمه الرابع عشر يوم الأحد على شبكة إي! التلفزيونية. ولم يتطرق إعلان يوم الخميس إلى ما تردد عن حمل كلوي وكايلي.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق