اضواء و مشاهيرتلفزيون

نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان حامل

ذكرت مطبوعات عدة أن نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، الشقيقة الصغرى لكيم كارداشيان حامل بعد أيام من تقارير عن أن كيلي جينير أصغر أفراد عائلة المشاهير تنتظر طفلها الأول.

وذكرت صحف ومواقع أخبار المشاهير (تي.إم.زد. كوم) و(يو.إس. ويكلي) و(بيبول مغازين) نقلاً عن مصادر لم تذكرها بالاسم أن كلوي (33 عاماً) والمرتبطة بعلاقة مع تريستان تومسون لاعب كرة السلة في فريق كليفلاند كافالييرز حامل في الشهر الثالث في أول طفل.
ولم يرد ممثل لكارداشيان على طلبات للتعليق.
ولم تشر كارداشيان عن خبر حملها على وسائل التواصل الاجتماعي امس الثلاثاء. وآخر ما نشرته على موقع انستغرام صورة لها تعري فيها خصرها قبل ثلاثة أيام. ولم يشر تومسون كذلك إلى الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويأتي الخبر بعد أيام من أنباء عن كيلي جينير نجمة وسائل التواصل الاجتماعي البالغة من العمر 20 عاماً تنتظر طفلها هي ومغني الراب ترافيس سكوت، صديقها منذ ستة أشهر. ولم تؤكد هي ولا عائلتها نبأ الحمل.
وكانت مجلة بيبول ذكرت في وقت سابق هذا الشهر أنباء عن أن كيم كارداشيان وزوجها، مغني الراب كاني وست، ينتظران أيضاً طفلهما الثالث عن طريق أم بديلة من المقرر أن يولد العام المقبل.
وتتزامن الإعلانات عن الحمل مع الذكرى العاشرة لتعاقد شبكة إي.! نتوورك على عرض (كيب أب ويذ كارداشيانز) الذي دفع بعائلتي كاردشيان وجينير إلى عالم الشهرة وجعلهما أنجح العلامات في تلفزيون الواقع.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق