رئيسيلبنان

النادي اللبناني للسيارات والسياحة ينظم دورتين دوليتين بالتنس للسيدات

أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة رسمياً عن الدورتين الدوليتين بالتنس للسيدات اللتين سينظمهما على ملاعبه تحت اشراف الاتحادين الدولي واللبناني للعبة.
وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر النادي المنظم بالكسليك بحضور نائب رئيس النادي كريستيان عنيد وامين المال جيلبير مسيحي ونائب رئيس اتحاد التنس ومنسق لجنة الرياضة في النادي باتريك مخباط وامين عام الاتحاد الان صايغ وفاعليات رسمية ورياضية ورجال الصحافة والاعلام.
وكانت كلمة لمسيحي جاء فيها اود الترحيب بكم للاعلان رسمياً عن الدورتين الدوليتين المفتوحتين للتنس للسيدات في نسختهما المتجددة بعد انقطاع دام سبه سنوات.
وللدورتين نكهة خاصة كونهما تعيدان النادي الى خريطة الدورات الدولية لتنس السيدات حيث تشارك فيهما نحو اربعين لاعبة من عشرين دولة من جميع انحاء العالم.
وهي تنظم على ملاعب النادي وتحت اشراف الاتحادين الدولي واللبناني وسيمثل الاتحاد الدولي الحكم العام المصري وائل عباس.
وفي الختام جدد مسيحي القول بأن ما يميز النادي ان لديه رسالتين سياحية وثقافية الى جانب الرسالة الرياضية حيث تقام البطولات والدورات على مدار العام من دون انقطاع وفي عدد كبير من الالعاب.
الكلمة الثانية لمخباط الذي قال لن ازيد اي شيء على ما قاله مسيحي لكني ادعو عشاق الرياضة وعشاق التنس الى حضور المباريات فالدخول مجاني والظروف مؤاتية لاعادة اقامة الدورات الدولية للسيدات.
بدوره قال صايغ باسم رئيس اتحاد التنس اوليفر فيصل واعضاء الاتحاد نود ان نشكر النادي على نشاطه المكثف على صعيد لعبة التنس على مدار العام ولقد كان موسماً حافلاً اذ اقيمت الدورات على مدار ستة اشهر والعام المقبل سيمتد النشاط على ثمانية اشهر.
وشرح عريف الحفل لويس باز الخطوط العريضة للدورتين مع مشاركة اربعين لاعبة ومن بينهن لاعبات لبنانيات، واشار الى ان اللاعبتين اللبنانيتين هدى حبيب ويارا فيصل لن تستطيعا المشاركة بسبب مشاركتهما في الدورة الآسيوية في تركمانستان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق