اخبار النجومتلفزيون

«صمت الحب» يفتتح الموسم الدرامي على الـ OTV

تطلق قناة الـ OTV وشركة «أفكار برودكشن»، في مؤتمر صحافي يعقد عند الرابعة من بعد ظهر اليوم في قاعة POLYVALENTE في فندق رويال الضبيه مسلسل «صمت الحب» الذي ستفتتح فيه المحطة الموسم الدرامي وستستعيد الحركة الدرامية بعد ركود.

المسلسل هو تجربة كتابية أولى للمخرجة ليليان بستاني ومن اخراجها وانتاجها المشترك مع صاحب شركة «رؤى برودكشن» مطانيوس أبي حاتم، وهو من ثلاثين حلقة وقد صور في عدد كبير من المناطق اللبنانية في الشتاء والربيع الماضيين، وفيه قصص كثيرة بثنائيتين بين عمار شلق وملكة جمال لبنان 2010 رهف عبدالله التي جربت التقديم مرات كثيرة لكنها بدور جنى تخوض تجربة التمثيل من الباب العريض ببطولة وتقول عنها المخرجة بستاني أنها مقنعة وطبيعية في الاداء كما الشكل الذي حافظت عليه ولم تشوهه بالتعديلات التجميلية.
الثنائية الثانية بين الممثل يوسف حداد بدور وسيم والممثلة نيللي معتوق بدور نادين.
يجمع المسلسل عشرات الممثلين اللبنانيين القديرين من جهاد الاندري وعمر ميقاتي وطوني عاد وأليسار حاموش وبيار جمجيان – مي سحاب وناظم عيسى وشادي ريشا وغيرهم.
رهف عبدالله التي سبق واعتذرت عن جملة أعمال درامية لن تكتفي بالتمثيل بل ستؤدي تيتر البداية وتيتر النهاية من كلمات المنتج مطانيوس أبي حاتم وألحان الفنان خليل أبو عبيد ويعتبر أبي حاتم أن صوتها في الغناء فيه ميزة، وإن كانت تؤكد رهف أن الغناء ليس على قائمة مشاريعها. المسلسل سيعرض مساء كل أربعاء وخميس.

الوكالة الوطنية للاعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق