ابراج

الحمل:
٢١ اذار – ٢٠ نيسان
لا تخش اتخاذ القرار المناسب والحاسم على صعيد حياتك العاطفية، لأنه سيكون لصالحك. في الشأن المهني، عليك ان تسير على الخطى عينها التي سرت عليها من قبل، لا تحاول أن تحيد عن الطريق المستقيم، فأخطاء الأمس كفيلة بعودتك الى رشدك. تتوافق مع الحوت. تتناقض مع الثور. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والجمعة. ارقام الحظ 5، 17، 40.

 

 

الثور:
٢١ نيسان – ٢١ ايار

ستواجه بعض المشاكل مع الشريك بسبب الغيرة، فحاول ان تعالج الوضع بالشكل المناسب حتى لا تتفاقم الأمور. أجواء ممتازة ومتناسقة على الصعيد المهني ستساعدك على تخطي بعض العراقيل التي تمنعك من التصرف والتحرك بحرية. تتوافق مع الدلو. تتناقض مع القوس. افضل ايام الاسبوع الخميس والاحد. ارقام الحظ 4، 18، 63.

 

 

الجوزاء:
٢٢ ايار – ٢١ حزيران
كل شيء في علاقتك العاطفية الجديدة يسير على ما يرام، اترك مجالاً لقلبك كي يبوح بكل ما في داخله من أشياء حميمة. في الشأن المهني، كن جديراً بالثقة التي ستمنح لك وتصرف جيداً حيال المسؤوليات التي ستلقى على عاتقك. نهاية اسبوع هادئة ورائعة بامتياز. تتوافق مع الحمل. تتناقض مع العقرب. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والسبت. ارقام الحظ 10، 13، 57.

 

 

 

السرطان
٢٢ حزيران – ٢٢ تموز

قد تلاقي في الوقت الحاضر بعض الصعوبات في تحقيق اهدافك على الصعيد العاطفي، فتجنب اليأس. مهنياً، القمر سيدخل برجك هذا الاسبوع ويجلب لك الحلول المطلوبة، فكن واعياً واحتفظ بهدوئك ولا تتسرع في اتخاذ القرار النهائي. عودة صديق قديم. تتوافق مع الميزان. تتناقض مع الدلو. افضل ايام الاسبوع الاثنين والجمعة. ارقام الحظ 7، 20، 45.

 

الأسد:
٢٣ تموز – ٢٣ آب

ستتمكن هذا الاسبوع من حل مشكلة عاطفية عالقة طالما تمنيت حلها. من جهة ثانية، تمسك بالتفاؤل فهو كفيل باعادة البهجة والسرور الى قلبك. تسلح بالنشاط والحيوية وقم بعملك باندفاع وحماس كي تصل الى النتيجة المنتظرة. لا تتخل عن ديبلوماسيتك. تتوافق مع الجوزاء. تتناقض مع الحوت. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والاحد. ارقام الحظ 6، 18، 26.

 

 

العذراء
٢٤ اب – ٢٣ ايلول

العودة الى الماضي لا تفيد، فهي تذكرك بجراح قديمة اندملت، حاول ان تنظر الى الحياة بمنظار وردي. تطورات سريعة وغير متوقعة في محيط عملك ستكون نتائجها لصالحك، حاول ان تعيد النظر في قراراتك. مبادرة غير متوقعة من صديق. تتوافق مع العقرب. تتناقض مع العذراء . افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والجمعة. ارقام الحظ 3، 11، 32.
 


 

الميزان:
٢٤ ايلول – ٢٣
ت١
انت في صدد القيام بعلاقة عاطفية جديدة، انتبه جيداً فالتسرع لن ينفعك بشيء، فكر بطريقة منطقية. بالنسبة للعمل، بامكانك هذا الاسبوع تحمل كل المسؤوليات الملقاة على عاتقك شرط ان تجعل الابتسامة رفيقتك الدائمة. حدث سار ينتظرك. تتوافق مع الثور. تتناقض مع الجدي. افضل ايام الاسبوع الجمعة والسبت. ارقام الحظ 9، 25، 54.

 

 

العقرب:
٢٤ت١ – ٢٢ ت٢

راجع حساباتك جيداً على الصعيد العاطفي ولا تتردد في اتخاذ الموقف المناسب. الحظ سيكون الى جانبك هذا الاسبوع، فاعرف كيف تنفذ مشاريعك وافكارك وكيف تبرزها للآخرين. سوء تفاهم بسيط وعابر مع احد الاصدقاء. لا تهمل صحتك. تتوافق مع الجدي. تتناقض مع الجوزاء. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والاحد. ارقام الحظ 7، 16، 41.

 


 

القوس:
٢٣ ت٢-٢١ك١

ثقتك العمياء بالآخرين تسبب لك مشاكل كثيرة، كن اكثر وعياً واحتفظ بالمعلومات المهمة لنفسك. في المجال العاطفي، اسبوعك هذا سيكون مميزاً ورائعاً اذا عرفت كيف تستغله احسن استغلال. من جهة ثانية، لقاء غير متوقع بشخص طال غيابه عنك. تتوافق مع الاسد. تتناقض مع السرطان. افضل ايام الاسبوع الاثنين والخميس. ارقام الحظ 2، 9، 20.


 

الجدي:
٢٢ ك١ – ٢٠ ك٢

جميع الوعود التي قطعت لك على الصعيد العاطفي هي صادقة، لكن لم يحن الوقت لتنفيذها، تسلح بالصبر ولا تتسرع. لا تدع الانتقادات تؤثر عليك وعلى سير اعمالك، كن هادئاً وحافظ على المستوى الذي وصلت إليه وعلى المركز الذي تبوأته. تتوافق مع السرطان. تتناقض مع الاسد. افضل ايام الاسبوع الاثنين والخميس. ارقام الحظ 4، 25، 33.

 

 

الدلو:
٢١ ك٢ – ١٨ شباط
حب قديم يتجدد نتيجة لقاء غير متوقع، تسلح بالوعي وراجع حساباتك جيداً بعيداً عن التسرع. التعب الذي تشعر به في عملك سببه نفسي، كن منطقياً ولا تدع اليأس يتسرب اليك، فالنجاح ليس بعيداً عن متناول يدك. الحظ الى جانبك. تتوافق مع القوس. تتناقض مع الميزان. افضل ايام الاسبوع الجمعة والاحد. ارقام الحظ 7، 22، 46.

 

 

الحوت:
١٩ – شباط – ٢٠ اذار

كن اكثر لباقة مع من تحب وامنحه العطف والحنان اللذين يفتش عنهما. لا تدع امورك المهنية تسير على هواها، كن حازماً وقوياً وتحمل مسؤولياتك جيداً كي لا تتورط بمشاكل انت بغنى عنها. تجنب كثرة السهر ولا تجازف بالأمور الصحية. تتوافق مع العذراء. تتناقض مع الحمل. افضل ايام الاسبوع الاثنين والاربعاء. ارقام الحظ 3، 16، 68.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق