اخبار النجومالاسبوع الفني

نجوم لبنان غرّدوا حزناً ودموعاً على العسكريين المخطوفين

سيرين عبد النور «أبطالنا قُتلوا وقاتلينهن مكيّفين على الآخر»

أجواء من الحزن خيّمت على حسابات نجوم لبنان من فنانين وممثلين بعد إقفال ملف العسكريين المخطوفين. فما هي أبرز تغريدات النجوم في هذا الإطار؟

أكدت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أن إستشهاد العسكريين المخطوفين «خبر مدمر»، لتغرد عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»: «حزين القلب والغصة بتعبر عن ظلم أبعد من الواقع !!! خبر استشهاد العسكريين المخطوفين مدمّر… يا رب ترحمهن وتصبر قلب أهاليهن».
وفي السياق عينه، نشرت عبد النور صورة لقوافل الدواعش. وعلقت عليها بالقول: «سجل يا تاريخ أبطالنا قُتلوا غدراً وقاتلينهن مكَيّفين على الآخر… والمسؤول غير مسؤول».

يوسف الخال: «داعش… الى مزبلة التاريخ»
واكتفى الممثل يوسف الخال بالقول «داعش… الى مزبلة التاريخ يا زبالة القرن… #العسكريين_المخطوفين».

اليسا
الفنانة إليسا غردت ايضاً عبر حسابها على تويتر قائلةً «نهاية حزينة جداً لملف العسكريين المخطوفين. فلنصلّي مع أهلهم وأحبّائهم. وليبارك الله الجيش اللبناني».

رامي عياش
وبدوره، كتب الفنان رامي عياش «يا ريت رجعوا العسكر المخطوفين أحياء مع الارض يللي رجعت، يمكن الحداد ضريبة النصر. الله يرحم شهداء الجيش ويصبر اهلهم».

ماغي بو غصن
كما أعربت الممثلة ماغي بو غصن عن وجعها بالقول «في وطني يستشهد الابطال. في وطني حزن ودموع. في وطني رجال اولاد رجال يعطونكم دروساً في الوطنية والكرامة والايمان ايها الانذال». وتابعت «بعد ما سمعنا قرار رسمي بالحداد العام على ارواح الشهداء. شو ناطرين يصير اكتر ما صار. نطالب بالحداد العام».

وسام حنا
أمّا الممثل ومقدّم البرامج وسام حنا فغرّد «أرجوكم لا تتحدثوا عن النصر. أرجوكم كفوا السنتكم ووجهوكم ومواقفكم عن الشاشات لاهفين عن شهرة كذابة تشبهكم. هم ابطال القداسة ونحن شعب مزيّف».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق