سياسة لبنانية

الجيش: مواصلة استهداف ما تبقى من مراكز داعش في وادي مرطبيا

وتحقيق إصابات مباشرة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي: «إلحاقاً لبيانها السابق، واصلت قوى الجيش استهداف ما تبقى من مراكز تنظيم داعش الإرهابي في منطقة وادي مرطبيا ومحيطها، بالمدفعية الثقيلة والطائرات، حيث حققت إصابات مباشرة في مراكز الإرهابيين وآلياتهم وتجمعاتهم، ما أسفر عن تدمير الأماكن المستهدفة وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم».
ويواصل الجيش اللبناني استعداداته لاطلاق المرحلة الاخيرة من عملية فجر الجرود، فيعمل على تنظيف المناطق التي حررها من قبضة داعش فينزع الالغام والمفخخات ويشق طرقاً جديدة تسهيلاً لعملياته. كما انه ينتشر في جميع المناطق التي استعادها وبات من الواضح ان الجيش يقترب من اعلان ساعة الحسم، بحيث لا يبقى على الاراضي اللبنانية اي وجود لمسلحي داعش. اما تجميد العمليات في اليومين الماضيين فعائد الى ازالة الالغام واعادة الانتشار وقد تردد ان السبب المخفي هو وساطة غير معلنة تتعلق بمعرفة مصير العسكريين المخطوفين وهي قضية لها الاولوية عند الجيش.
واشاد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والرئيس الحريري بالانجازات الكبرى التي حققها الجيش ووعد الرئيس عون بتوفير كل ما يلزم لتسليح الجيش ودعمه من اجل الحفاظ على حدود لبنان واستقراره.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق