اخبار النجومالاسبوع الفني

دورا بندلي: ليس في قاموس عائلتنا كلمة أعتزال

نفت الفنانة دورا بندلي أن تكون شقيقتها ناديا معتزلة وقالت بأنه «ليس في قاموس عائلة بندلي كلمة أعتزال»، ولفتت الى أن الاسرة في ورشة تسجيل لاعمال دائمة من ألحان روجيه ورنيه وبنصوص كثيرة للاعلاميين ليليان أندراوس وبول يمين وغيرهما .

واشارت الى انها تحضر لاصدار جديد من سلسلة «دورا تغني العمالقة». وأعربت عن «سعادتها لوفاء الاذاعات اللبنانية لتراثهم الغنائي، رغم أن العائلة مقصرة بتقديم أعمالها القديمة على أسطوانات مدمجة، الا أن روجيه يعمل على هذا الموضوع، وسيزود المؤسسات الاعلامية بأعمال البندلي القديمة على أسطوانات مدمجة قريباً».
واعلنت دورا بندلي «انها سعيدة بأن حفيدة شقيقتها فاديا لين حايك حجزت لها مطرحاً في الفن الراقي رغم عمرها القصير، كذلك هنأت أبن شقيقها روجيه آدي بندلي على تقديمه أغنية «نحنا ما أعتدينا» وقدمت له نصيحة قائلة له: «أعمل كأن كل سنة في الفن هي سنتك».
ورداً على سؤال قالت المطربة دورا بندلي «بأنه ليس صحيحاً أن عائلة بندلي تكره التلفزيون اذ قالت بأنها سبق وحلت ضيفة على برنامج «سولا » مع الفنانة أصالة نصري التي كرمت ألاسرة تكريماً جميلاً في الحلقة. أما عن عدم تلبية دعوة برنامج «عسطوح بيروت» فأشارت دورا الى أنها تتابع البرنامج وتقدر كثيراً صاحبته الاعلامية داليا داغر لكن توقيت الدعوة تزامن مع وجود بعض أفراد الاسرة في الخارج.
وختمت دورا بندلي: «مشاريعنا كثيرة لكن الزمن تغير وأصبحت شركات الانتاج هي الحاكمة والمتحكمة».

الوكالة الوطنية للاعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق