اخبار النجومالاسبوع الفني

آدي بندلي يهدي الجيش عشية عيده «نحنا ما أعتدينا”»

كشف الفنان آدي روجيه بندلي، وهو من الجيل الثالث لاسرة بندلي عن عمله الاول الذي أستغرق تحضيره وقتاً طويلاً وجهداً، وقال: «أغنية نحنا ما اعتدينا»، وهو عمل مقتبس من أعمال سيد المطربين وديع الصافي الخالدة».

اضاف: «العملاق ليس فقط رمزاً من رموز الوطن بل رمز الغناء للوطن بشموخه وعزه وحروبه وسلامه، لقد وجدت بصوته هواء لبنان الواحد والجامع البعيد عن التشرذمات والانقسامات، وحفاظاً على الملكية الادبية الفنية التي أحرص عليها أقول بانني عدت الى صوت والحان وديع الصافي وكلمات انطوان عيد في «بكرا صفوف الجيش» وكلمات رياض نجمه في «أرضي عم تقاسي»، وقدمت عبرهما رؤيتي واخراجي وصوتي بفكرة وصياغة نجله الفنان جورج الصافي الذي بارك العمل وحملني بشهادته مسؤولية كبيرة».
وتابع: «ليست صدفة ان يبصر العمل النور في أسبوع عيد الجيش اكراماً لتضحياته وتحية أكبار لما يقوم به في عرسال ليعيدها الى حضن الوطن»، معتبراً اغنية «نحنا ما أعتدينا» بفكرتها الجديدة هي أعتراف بالجميل لحماة الوطن».
وقال: «العمل لا يخلو من الجو الشبابي والصبغة البندلية كما يشير ويقوم على فكرة هي: حوار ما بين الجيش والشعب اللبناني، الجيش يبث الامل والسلام المنشود والفرح الموعود في نفوس الشعب الذي يفتح قلوبه له شاكياً جروحه وأوجاعه».
وختم شاكراً الفنان جورج وديع الصافي لاحتضانه العمل والفنان فريد أبو سعيد الذي بادر باسم نقابة محترفي الغناء والموسيقى لدعم العمل وتفعيل امكانية تصويره ودعمه عبر مديرية التوجيه في الجيش اللبناني كما شكر كل وسائل الاعلام الداعمة للمشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق