تقنية-الغدتكنولوجيا

طلاب لبنانيون فازوا بالمركز الثالث في مسابقة الروبوتات العالمية في واشنطن

فاز فريق من طلاب تدربوا في نادي التكنولوجيا “ Student Technology Club “ في جامعة رفيق الحريري في المشرف، في مسابقة الروبوتات العالمية الأولى التي أقيمت في العاصمة الأميركية واشنطن.
الفريق المكون من الطلاب كريم كوثراني (ثانوية حسام الدين الحريري)، وسام ملاعب وشادي عريضي (مدرسة الأرز الثقافية – CCS)، وكريم هيمور ( ثانوية سبيل الرشاد)، والذين تم تدريبهم في” Student Technology Club” في جامعة رفيق الحريري بإشراف الدكتور بسام مسلم، حصل على جائزة «التميز العالمي لألبرت أينشتاين» وحقق المركز الثالث من بين 160 فريقاً، يمثلون 160 دولة من ضمنها الولايات المتحدة، الصين واليابان.
وأثبت الفريق اللبناني ابداعه من خلال روبوت مصمم بشكل متقن ومبتكر. وقد ابرز الطلبة الفائزون وجه لبنان الحضاري من خلال التواصل والتفاعل مع فرق الدول الأخرى واعطوا مثلاً يحتذى به، وبأن التفاعل والتعاون بين مكونات الوطن، مهما كان صغيرا، يؤسس لنتائج كبيرة.
وتوجه نادي “ Student Technology Club” بالتهنئة الى ادارة الجامعة والطلاب ومدارسهم واهاليهم، وبالشكر الى رجل الأعمال اللبناني انطوني ستيفان، مدير عام Cornerstone Holdings، الذي ساهم في تمويل تكلفة سفر الطلاب واقامتهم في واشنطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق