اضواء و مشاهيرمن هنا وهناك

نجم الراب الأميركي جاي زي يتصدر قائمة بيلبورد للأسبوع الثاني

تربع الألبوم (4:44) لمغني الراب الأميركي جاي زي على رأس قائمة بيلبورد 200 الأسبوعية لأكثر الألبومات مبيعا في الولايات المتحدة للأسبوع الثاني على التوالي في حين قفزت فرقة لينكين بارك من كاليفورنيا لقائمة أفضل 20 ألبوماً عقب انتحار تشستر بنينغتون المغني الرئيسي في الفريق.

وأظهرت يوم الاثنين أرقام شبكة (نيلسن ساوند سكان) لتتبع مبيعات الألبومات أن ألبوم جاي زي المغني والمنتج باع 86 ألف نسخة إضافية. ويعترف جاي زي في هذا الألبوم بخيانته لزوجته بيونسيه.
وقفزت مبيعات الألبوم (وان مور لايت) الصادر في أيار (مايو) لفرقة لينكين بارك 461 بالمئة في الأسبوع الماضي لتحتل المركز السابع عشر على قائمة بيلبورد 200 بعد بيع أكثر من 22 ألف نسخة إضافية منه.
وشنق بنينغتون (41 عاماً) نفسه في منزله في جنوب كاليفورنيا في 20 من تموز (يوليو) وألغت الفرقة جولتها في أميركا الشمالية.
وتحصي قائمة بيلبورد 200 عدد النسخ المباعة من أي ألبوم ومبيعات الأغاني (عشر أغان تعادل ألبوما واحدا) والاستماع المباشر على الإنترنت (1500 استماع يعادل ألبوما).
وجاء الألبوم (دام) لمغني الراب كندريك لامار في المركز الثاني بعدما باع 55 ألف نسخة أخرى بعد 14 أسبوعاً من إطلاقه في حين حل الألبوم (جانغل رولز) للمغني المغربي الأميركي فرنش مونتانا في المركز الثالث في الأسبوع الأول من إصداره.
وفي قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس مبيعات الأغنيات الفردية على الإنترنت ظلت أغنية (ديسباسيتو) للويس فونسي من بويرتوريكو والتي يظهر فيها جاستن بيبر في المركز الأول بمبيعات جديدة بلغت 117 ألف نسخة في الولايات المتحدة.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق