اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

هذه هي نصائح والد ريهانا لحبيبها البليونير السعودي

بعدما انتشرت صور ابنته بصحبة حبيبها السعودي في حوض سباحة في اسبانيا، قام والد النجمة ريهانا بتصريح عبّر خلاله عن رأيه بهذه العلاقة.

فرونالد فنتي تحدّث لمجلّة The Sun مشيراً الى أن خبر مواعدة ريهانا لم يفاجئه فهو كان يعلم مسبقاً ان لإبنته حبيباً من دون معرفة أي تفاصيل أخرى عنه مثل هويته، مكان إقامته وطبيعة عمله: «أخبرتني منذ شهر أنها تواعد شاباً جديداً، دائماً ما أنصحها بعدم مواعدة فنانين أو لاعبي رياضة لأنهم لا يتمتعون بوقت قيّم كما وهم غالباً ما يتمتعون بشكل جميل ما يدفع بالفتيات الى رمي أنفسهن عليهم». وأكّد رونالد أنه لم يكن على علم بأن حسن جميل، صديق ريهانا الجديد بليونيراً: «لم أكن أعرف أنه بليونير، ولا أعرف شيئاً عن ثروته … عموماً المال القليل أو الكثير لا يمكن أن يجعلك سعيداً، المهم الاعتدال في الأمر».
وعلى الرغم من أن رونالد يريد سعادة ابنته أولاً وأخيراً الى أنه أراد شاباً ذا لون بشرة داكنة أكثر أي أسود اللون مؤكّداً أنه وحتى الآن، حسن يعامل ريهانا كالأميرات ومن المحتمل أنه الرجل المناسب لها.
كما ونصح والد النجمة حبيبها الجديد بربط حزام الأمان اذ ان ابنته مجتهدة جداً ومستقلّة وطموحة وما من أحد يستطع أن يملي عليها ماذا تفعل: «أتمنى أن يكون ليبرالياً اذ قضى معظم وقته في أوروبا وأميركا الجنوبية».
وصرّح رونالد أنه من المحتمل أن يتقابل وحسن عند عودة ريهانا الى مسقط رأسها – باربادوس ممازحاً أنه قد يرغب بأحفاد في الوقت القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق