اخبار النجومالاسبوع الفني

أنطوني توما إلى العالمية مجدداً

«اديت بنجاح في أغنيتي الجديدة دور الكورس الإفريقي»

سجل مغني البوب والمؤلف اللبناني – الفرنسي أنطوني توما خطوة عالمية جديدة محدداً 7 تموز (يوليو) موعدا لإطلاق أغنيته المنفردة “Walk Away”، بالتعاون مع شركة  “Universal Music MENA”، التي ستوزع العمل عالميا وتشارك في إدارة أعماله من خلال عقد تعاون جمعهما أخيراً.

ومن المتوقع أن تشكل الأغنية مفصلاً فنياً مهماً في مسيرة النجم الشاب خصوصاً وأن الأغنية تعكس تجربة خاصة. ولا يخفي توما مصدر الوحي فقد قال: «هذه الأغنية تحاكي تجربتي الحياتية وتنقل مواقف إختبرتها. صحيح أنها تبث فيّ طاقة إيجابية في كل مرة أعود وأسمعها إلا أنها في المقابل تعكس العلاقات الإنسانية المزيفة».
وتابع: «ما دفعني الى الكتابة عن هذا الموضوع هو أناس صادفتهم في هذا المجال الفني ولم يؤمنوا بموهبتي في بداية الطريق، ليعودوا راغبين في الدعم بعد ما شهدوا من بعيد على تطوري الفني ولمسوا إصراري على النجاح».
وقال توما: «أحاط أجواء التحضير للأغنية الكثير من المرح، وأطرف ما في الأمر كانت ردة فعل فريق العمل على أدائي لـ “Demo” الكورس المفترض أن يؤديه كورس متخصص بالموسيقى الإفريقية، حيث لم يصدقوا أن التسجيل بصوتي فأصروا على اعتماده لشدة إتقاني للجو الإفريقي ما جعلني أسهر حتى ساعات الصباح الأولى داخل الإستوديو الخاص بي في منزلي أسجل صوتي وأرقص وأغني متخيلاً نفسي في إفريقيا».
ومن المقرر أن يلي صدورها فيديو كليب من إخراج إنغريد بواب، صور خلال الأيام الماضية في شوارع مختلفة في بيروت وطرابلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق