رئيسيلبنان

موسم حافل لاتحاد التزلج على الثلج

وزع الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج الكؤوس والميداليات والجوائز على ابطاله وبطلاته لهذا الموسم خلال حفل اقامه بحضور شخصيات رسمية ورياضية ورئيس الاتحاد شربل سلامة ويوسف شامل خليل نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة ومدير المنتخبات الوطنية ريمون سكر ومسؤولة العلاقات العامة دينا نصر ورجال الصحافة والاعلام.
وكانت كلمة لعريفة الحفل دينا نصر جاء فيها نجتمع اليوم ككل سنة لتكريم ابطالنا وبطلاتنا الذين حققوا القاب المسابقات ضمن بطولة لبنان في التزلج الالبي وتزلج العمق والسنوبورد.
وأود ان اشكر باسم الاتحاد كل من ساهم في انجاح الموسم الذي كان حافلاً بالنشاطات محلياً ودولياً.
الكلمة الثانية لرئيس الاتحاد شربل سلامة قال فيها أهنىء الابطال والبطلات على انجازاتهم ولقد كان هذا الموسم حافلاً بالنشاطات المحلية والدولية حيث نظم الاتحاد بطولاته المحلية الى جانب بطولات دولية مع مشاركة لاعبين ولاعبات من دول العالم. واود ان اشير الى ان علاقاتنا ممتازة مع الاتحاد الدولي للعبة الذي اوفد امينته العامة ساره لويس الى لبنان في بداية العام الحالي وهي المسؤولة الاولى على هذا المستوى التي تزور لبنان منذ نصف قرن.
واقام الاتحاد معسكرات تدريبية في النمسا الى جانب استقدام مدرب اجنبي الى وطن الارز لتطوير اداء المدربين اللبنانيين الذين يملكون كفاءة عالية الى جانب الاهتمام الكبير برياضتي تزلج العمق والسنوبورد حيث يتزايد عدد ممارسي هاتين الرياضتين. كما استقدم لهذه الغاية مدرباً اجنبياً لتطوير اداء اللاعبين اللبنانيين.
ثم قام رئيس الاتحاد بتوزيع الجوائز على الابطال والبطلات الفائزين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق