اخبار النجومتلفزيون

بديع ابو شقرا من «آخر نفس» الى «بنت الجبل» و“Venus” مجدداً!

قال الممثل بديع ابو شقرا في حديث الى «الوكالة الوطنية للاعلام» الصفحة الفنية، أن «الستائر في المسرح لا تقفل أبداً، والدليل أنه اليوم سيعود الى مسرحيتين قدمهما منذ فترة طويلة هما «بنت الجبل» للفنان روميو لحود و“Venus”، لافتاً الى أنه فرح «بعودة تقديمهما، الاولى مع ألين لحود التي وقف أمامها في مسلسل «الرؤية الثالثة» وجمعته بها صداقة، والثانية التي شهد معها على نجاح مسرحي كبير أي الممثلة ريتا حايك».

ورداً على سؤال عن إستثمار ثنائيته التي نجحت في VENUS” مع الممثلة ريتا حايك في الدراما التلفزيونية؟، قال: «هي فكرة جيدة وخطرة في نفس الوقت ولو أتت متسرعة ومرتجلة. أتمنى أن تحصل بشكل دقيق ومدروس». وسأل: «هل إستثمار نجاحي مثلاً في برنامج «الرقص مع النجوم» يجب أن أوظفه بمسلسل ألعب فيه دور الراقص دون أن يكون محتواه ذكيا في المعالجة والحبكة فقط لاستثمر موهبة الرقص؟».
وعن ابتعاده عن الدراما التلفزيونية واعتذاره عن الكثير من الأعمال، قال: «للسنة الثانية شاركت مع الكاتبة والممثلة كارين رزق الله في مسلسلات رمضان. العام الماضي كنت في بطولة «مش أنا» وحصدت على دوري جائزة أفضل ممثل دور أول في «الموركس دور»، والسنة في «لآخر نفس» الذي يعالج قضايا كثيرة على الصعيد الاجتماعي، لا أدري لماذا تركز اهتمام الناس فقط على موضوع واحد، هو الخيانة؟».
أضاف: «بعد عودتي من كندا، لعبت بطولات كثيرة مع المخرج ايلي معلوف في «شوارع الذل» ومع المنتج مروان حداد في «لولا الحب» ومع مركز بيروت للانتاج في «الغالبون» و«قيامة البنادق»، لكنني أصبحت أكثر تريثاً في اختيار ما أرغب تجسيده على خشبة المسرح وفي التلفزيون».
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق