الاقتصادمفكرة الأسبوع

تعليق رحلات طيران الإمارات والاتحاد وفلاي دبي من وإلى الدوحة

الخطوط القطرية تعلق جميع الرحلات إلى السعودية

اعلنت شركات طيران الامارات والاتحاد وفلاي دبي تعليق رحلاتها من والى الدوحة اعتباراً من صباح غد الثلاثاء، فيما اعلنت الخطوط القطرية تعليق جميع الرحلات إلى السعودية، وجاء ذلك اثر اعلان السعودية ومصر والإمارات والبحرين واليمن قطع العلاقات مع قطر يوم الاثنين واتهامها بدعم «الإرهاب».

طيران الإمارات
وقالت شركة طيران الإمارات ومقرها دبي إنها ستعلق رحلاتها من وإلى الدوحة اعتباراً من صباح غد الثلاثاء وحتى إشعار آخر.
وقالت شركة طيران الإمارات إن آخر رحلة من دبي للدوحة ستغادر في الساعة الثانية والنصف صباح الثلاثاء في حين تغادر الرحلة الأخيرة من الدوحة لدبي في الساعة 3:50 صباحاً.
وذكرت الشركة في رسالة الكترونية إنها ستقدم خيارات بديلة لجميع العملاء الحاجزين على رحلات طيران الإمارات إلى الدوحة من بينها استرداد قيمة التذاكر التي لم تستخدم أو تغيير الحجز مجانا لأقرب وجهة بديلة على طيران الإمارات.

الاتحاد للطيران الإماراتية
وكانت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية قد اعلنت بدورها إنها ستعلق رحلاتها الجوية من وإلى قطر ابتداء من صباح الثلاثاء إلى حين إشعار آخر.
وقال متحدث باسم الشركة في رسالة بالبريد الإلكتروني إن آخر رحلة من أبوظبي إلى الدوحة ستغادر في الساعة 02:45 بالتوقيت المحلي يوم الثلاثاء. وقالت شركة إن رحلاتها الجوية ستسير بشكل طبيعي يوم الاثنين.

فلاي دبي
وكذلك اعلنت شركة فلاي دبي للطيران الاقتصادي ومقرها دبي اليوم إنها ستعلق الرحلات من وإلى الدوحة اعتبارا من يوم الثلاثاء.
وذكرت الشركة في بيانها «اعتباراً من الثلاثاء السادس من حزيران (يونيو) 2017 سيتم تعليق جميع رحلات فلاي دبي بين دبي والدوحة.

الخطوط القطرية
وفي المقابل، قالت الخطوط الجوية القطرية على موقعها الإلكتروني الرسمي اليوم إنها علقت جميع الرحلات إلى السعودية.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق