دولياترئيسي

هيلاري كلينتون تؤسس منظمة سياسية من أجل المقاومة في وجه ترامب

أعلنت المرشحة الديمقراطية السابقة للرئاسة الأميركية هلاري كلينتون الاثنين أنها أطلقت منظمة سياسية «إلى الأمام معاً» سيكون هدفها المقاومة في وجه الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

أسست المرشحة الخاسرة في انتخابات الرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون الاثنين منظمة «إلى الأمام معاً» التي ستدعم الالتزام السياسي والمقاومة في وجه الرئيس دونالد ترامب. وكتبت على تويتر «نُطلق – إلى الأمام معاً – لتشجيع الأشخاص على المشاركة»، على تنظيم أنفسهم، وحتى على أن يكونوا مرشحين
وعلى الموقع الإلكتروني للمنظمة، إضافة إلى وجود دعوة لجمع التبرعات، نُشرت رسالة تحدثت عن الأهداف وعن «66 مليون» صوت حصلت عليها كلينتون في مواجهة ترامب في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي (حصلت في الواقع على 65،8 مليون صوت).
وجاء في الرسالة «خلال الأشهر الأخيرة، رأينا ما هو ممكن عندما يجتمع الناس من أجل مقاومة المضايقات والكراهية والانقسامات، (ومن أجل) الدفاع عن أميركا أكثر عدلاً وجامعة بشكل أكبر». ودعت المواطنين إلى التعبئة في «2017 و2018 و2020 وأبعد من ذلك».
وفي مجموعة من التغريدات، حيت كلينتون عمل العديد من المنظمات التي تكافح التمييز أو تساعد ديمقراطيين على الترشح إلى الانتخابات.

فرانس24/ أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق