لبنانياتمفكرة الأسبوع

الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب منح جائزة التميز لمصرف الاسكان

منح الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب مصرف الاسكان في لبنان جائزة التميز والانجاز المصرفي العربي في القروض السكنية للعام 2017، وتسلم رئيس مجلس الادارة – المدير العام لمصرف الاسكان جوزيف ساسين الجائزة في خلال حفل اقيم في مركز بيروت للمعارض – البيال، حضره كبار المصرفيين والشخصيات الرقابية من المؤسسات الدولية والاقليمية.
وبعد تسلمه الجائزة القى رئيس مجلس الادارة – المدير العام لمصرف الاسكان جوزيف ساسين كلمة قال فيها: «يسرنا رئيس واعضاء مجلس الادارة والمدراء والموظفين في مصرف الاسكان ان نشكر الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب على منحنا جائزة التميز والانجاز المصرفي العربي في القروض السكنية، تتويجاً لدور مصرف الاسكان في تحفيزالطلب السكني في السوق وفي انعاش العرض وتصريفه، وتحريك قطاع البناء وبالتالي تنشيط العديد من القطاعات الصناعية والحرفية والتجارية المرتبطة به، وخلق فرص عمل جديدة وتسريع دوران العجلة الاقتصادية وتعزيز النمو».
اضاف: «تعني هذه الجائزة ايضاً تقديراً لجهود مصرف الاسكان ونجاحه في تأمين السكن اللائق لاصحاب الدخل المحدود والمتوسط للبنانيين العاملين في لبنان كما واللبنانيين العاملين خارجه. كما تعبر مبادرة الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب تجاه مصرف الاسكان عن تأييد الاتحاد للمعايير الاجتماعية الدولية التي تقيم عافية ورفاهية المجتمع بالنسبة الى ما يتأمن لافراده خصوصاً اصحاب الدخل المتواضع، من فرص جيدة للسكن اللائق، لان المسكن عدا كونه السقف الذي يحتمي اليه الانسان، هو الحافز للشباب على الزواج والاستقرار وتكوين عائلة جديدة، وهو الرابط بين الانسان والارض، وهو الدافع للاندماج في المجتمع والولاء للنظام واحترام القانون وتعزيز السلام».
وختم ساسين: «نثمن غالياً الجائزة الممنوحة لنا من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب جئنا نتمنى له بدورنا النجاح والنشاط لما فيه خير امتنا العربية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق