اخبار النجومالاسبوع الفني

نوال الزغبي تفتتح الليالي اللبنانية في مهرجان موازين

افتتحت المغنية نوال الزغبي أولى الليالي اللبنانية ببرنامج الدورة 16 لمهرجان موازين إيقاعات العالم الذي يعد أكبر وأشهر مهرجان فني بالمملكة المغربية.

وقدمت النجمة اللبنانية على مدى أكثر من ساعة على مسرح النهضة باقة من أشهر أغانيها مثل (عينيك كدابين) و(خليك ليا) و(عيوني لما بيشوفوك) و(يا جدع) و(بيلبقلك) و(ناسيني ليه) و(دالعونا) و(بعينك).
ولاقت أحدث أغانيها (تولع) تصفيقاً وتفاعلاً من الحاضرين وهي الأغنية التي حققت قرابة المليوني مشاهدة على القناة الخاصة بالمغنية اللبنانية بموقع يوتيوب منذ طرحها في نيسان (ابريل) الماضي.
كما غنت نوال شارة المسلسل اللبناني (كاراميل) الذي سيعرض على شاشات الفضائيات العربية في شهر رمضان المقبل وهي أول تجربة لها مع أغاني المسلسلات التلفزيونية.
وبإلحاح من الجمهور رددت أغنية (مين حبيبي أنا) التي جمعتها بالمغني وائل كفوري في التسعينيات وكانت سبباً في شهرتهما معاً.
وفي وقت سابق من يوم الأحد قالت نوال في مؤتمر صحفي «لي الشرف أن أكون معكم في المغرب وفي موازين. أعتز جداً بالمشاركة في هذا المهرجان الذي اعتبره مهرجاناً دولياً ومشاركتي فيه إضافة لمسيرتي الفنية».
ويضم برنامج الدورة 16 لمهرجان موازين إيقاعات العالم من لبنان أيضاً فارس كرم الذي يقدم حفله في 16 أيار (مايو) ونجوى كرم التي تقدم حفلها في 17 أيار (مايو).
كما يضم البرنامج الشرقي للمهرجان هذا العام المصري تامر حسني والسوري جورج وسوف والعراقي ماجد المهندس والتونسي لطفي بوشناق.
ويستمر المهرجان حتى العشرين من أيار (مايو) الجاري.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق