اخبار النجومالاسبوع الفني

سندرا سامي كلارك على خطى والديها… غناء ورسماً!

بدأت مسيرة احتراف عائلة الفنان اللبناني سامي كلارك بفنون مختلفة فابنته سندرا تحدثت للوكالة الوطنية للاعلام وقالت: «لقد أخذت عن والدي موهبة الغناء باللونين العربي والغربي الذي دللته اكثر رغم نصيحة والدي بأن أركز على الاغنية اللبنانية. سأسجل اغنيات خاصة وجديدة بمواضيع مختلفة عن الحب والوطن واخرى تتعلق بقضايا انسانية. كما اهوى غناء الكثير من اغنيات أرشيف والدي مثل «اه على هالايام» و«قومي تا نرقص يا صبية» التي اعاد تسجيلها شقيقي سامي جونيور الذي أصبح اسمه الفني سام وسيحترف الغناء».

ولفتت سندرا بأنها اخذت عن والدها «الدقة» بكل ما تقدمه و«السعي ليكون خالياً من الثغرات والهفوات». وقالت: «فسامي كلارك الدقيق في برامجه الخاصة بالمواهب والنجوم من البديهي ان يمارس هذه الدقة معنا في البيت ولا يسامح بغلطة واحدة».
ولفتت بأنها بقدر ما هي فخورة «بمسيرة والدها المميزة» فخورة بولداتها وأخذت عنها «عشق الرسم»، وقالت: «والدتي رسامة ماهرة وتأثرت بها بأسلوبي الخاص واصبح رصيدي كبيراً في اللوحات التي أوقعها وأعرضها وهي بالنسبة لي ليست للكسب والتجارة».
ورسمت سندرا الكثير من الوجوه الفنية المعروفة من الفنان الراحل وديع الصافي الى الموسيقار ملحم بركات وقدمتها لأرملته رندا ومن الفنانين الراحلين رسمت ايضاً الممثل عصام بريدي ومن الثنائيات رسمت الفنان رامي عياش وزوجته والممثل يوسف الخال وزوجته الفنانة نيكول سابا والفنان طوني أبو جودة وزوجته الاعلامية كارلا حداد ومن الاعلاميين الذين حاوروها كل من الزميلين رلى أبو زيد وروبير فرنجية. كذلك وضعت رسومات كتاب الاعلامي والكاتب روي حرب وتستعد لمعرض مستقل في القريب العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق