اخبار النجومتلفزيون

سيرين عبد النور… «جنيّة حب» تحرس عشّاق دمشق

تتواجد الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور، في العاصمة السوريةّ حالياً لتصوير مشاهد دور بطولتها في المسلسل الشامي «قناديل العشّاق» (تأليف خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي، إنتاج سما الفن)، وتجسّد فيه شخصية المغنية «إيف» التي تعيد الحياة إلى دار طربٍ مهملة بعدما فقدت هذه الدار بريقها، خلال فترةٍ مضطربة من تاريخ الشام (1734م). ويروي المسلسل في إطارٍ تاريخي – درامي حكايات شخصياتٍ «يبحثون عن الحب في جو مشحون بالكراهية».

وفي لقاءٍ خاص مع شبكة سي ان ان بالعربية من موقع تصوير «قناديل العشّاق»، قالت سيرين عبد النور إنها أتت إلى دمشق، لتشارك السوريين الذين يعيشون يوميات الحرب «الأمل بغدٍ أفضل، رغم صعوبة الأوضاع الأمنية»، معربةً عن أملها بأن يعمّ السلام سوريا والمنطقة في القريب العاجل. وأشارت في حديثها إلى أنّ بلدها لبنان الذي شهد حرباً أطول من سوريا «ليس بعيداً اليوم عن أجواء الحرب. إنّها حرب معنوية، إذ لا نعرف في أي لحظة متى يحدث اغتيال أو انفجار يودي بحياة المزيد من الشهداء».
كما كشفت سيرين سر تسمية «إيف» بـ «جنيّة الحب»، وهنأت عبر شبكة (سي ان ان) جمهورها في العالم العربي بمناسبة اقتراب شهر رمضان، ووعدتهم بـ «مسلسل جديد وجميل» سيبدأ عرضه في أواخر شهر أيار (مايو)  الجاري، مع انطلاقة موسم العروض التلفزيونية الرمضانية، قائلة: «المنافسة كبيرة، والمخاطر كذلك، لكننا نعمل بحب وعلى قلب واحد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق