Life Styleمتفرقات

بيروت تستعدّ لاستقبال “City Picnic” في دورته الثانية

البيكنيك الأكبر في لبنان سيحمل أوقاتاً استثنائية

بعد النجاح الكبير الذي حقّقته الدورة الأولى من “City Picnic” العام الماضي، تنظّم Mindwhisk الوكالة الرائدة في تنظيم النشاطات في لبنان، بالتعاون مع فيرجين راديو، الدورة الثانية من “City Picnic”، البيكنيك الأكبر في لبنان، يوم السبت 13 أيار (مايو)، في ميدان سباق الخيل في بيروت، من الساعة 11 وحتى الواحدة صباحاً.

ويعود  “City Picnic” هذا العام مع برنامج مليء بالنشاطات وأغنى من برنامج الدورة السابقة. وتحت شمس بيروت الدافئة، ستتشارك العائلات والأصدقاء الأوقات الأثمن سوياً، مستمتعين بالأغاني الأشهر التي ستعزفها الفرق مباشرةً والأنغام الرائجة التي سيضعها الـ DJs، متذوّقين المأكولات الأشهى داخل المكان المخصص للطعام ومتنشقّين هواء أيار العليل.
ومن موقعه الفريد المتمثّل بالمساحات الخضراء الأجمل في لبنان، سيعطي “City Picnic” الفرصة إلى كل محبّي الطبيعة لإحضار حيواناتهم الأليفة لمشاركتها الأوقات الاستثنائية وخلق أجمل اللحظات في الحياة. يستقبل “City Picnic” العائلات والراشدين، كلٌّ في مساحة خاصة له، حيث سيستمع كل فرد بوقته. مُحضرين بطانياتهم من منازلهم أم حاصلين عليها عند الدخول.
وهذا العام، لن تنظّم Mindwhisk البيكنيك الأكبر في لبنان فحسب، بل هي في صدد تحضير برنامج مليء بالنشاطات سيضمن تمضية أجمل اللحظات للبنانيين. سيقدّم “Retroville”، المهرجان الموسيقي المنظّم داخل حديقة ملاهي (دريم بارك، ذوق مصبح) تجربة جديدة وفريدة للعائلات يومَي الخميس والجمعة 6 و 7 تموز (يوليو)، وسيحضر DJ عالمي يوم السبت 8 تموز (يوليو) وفرقة موسيقية يوم الأحد 9 تموز (يوليو) لخلق الأوقات الأجمل لمحبي الحفلات والموسيقى. كما سيعود مهرجان الألوان Holi Festival هذا العام أيضاً إلى بيروت احتفالاً بالحب والسعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق