اخبار النجومالاسبوع الفني

عصام مرعب: دوري في «امير الليل» وفر لي الشهرة الكبيرة

أعلن الممثل عصام مرعب بأن دور «رجا» في مسلسل «امير الليل» كان يوازي عشرات الأدوار، حيث وفر له الشهرة الكبيرة. ولفت الى ان تفاعل الناس وغضبها عليه لقساوته على زوجته زينة هو دلالة واضحة على نجاحه.

وروى مرعب مفارقة حصلت معه في هذا الإطار حيث كان يتوجه الى إحدى الإذاعات ليحل ضيفاً على برنامج محدد، فشاهده أحد القاطنين في المبنى على باب المصعد وبادره قائلاً: «لن أرشدك الى الإذاعة لأنك طالما عذبت وضربت زوجتك في مسلسل «امير الليل».
وردا على سؤال آخر قال مرعب بأن «مسلسل أمير الليل لم يكن الأول له، فقد سبق ان استهل مسيرته الدرامية بمسلسل «شريعة الغاب» للمخرج منصور الرحباني، ولم يعرض بعد، وكان دوره صغيراً وهو لا يخاف أن عرض من استنتاج الناس بانه تراجع في حضوره قياساً الى مساحة الدور، لأن شكله سيظهر للناس ان العمل صور في فترة سابقة».
ويفاخر مرعب بانتمائه الى اسرة فنية عريقة ويقول ان وقفته على مسرح خاله الفنان روميو لحود في ثلاث مسرحيات هي «طريق الشمس»، «بنت الجبل» و«كاريكاتور» أعطته زخماً في مسيرته. وقال: «صوتي جميل كما اخوتي» وهو ورثه عن والده الفنان الراحل آلان مرعب لكنه لم يوظفه بتقديم الأغنيات الخاصة بعد. وهو تعلم من والده الدبكة لكنه لا يزال «مقصراً في خطواته الراقصة قياساً الى هويته الفنية العائلية».
يذكر ان مرعب عاد من اليونان بعد تصوير مشاهده في فيلم سينمائي غربي يعتبره فرصة لينوه بالعمل الإنتاجي الإحترافي هناك، ويقول بأن متعة الإحتراف جعلته يتمنى أن تنتقل هذه العدوى المهنية الى الدراما اللبنانية.
وأمام مرعب اليوم أكثر من عرض درامي، اما فكرة تقديم برنامج تلفزيوني مع الإعلامي والمنتج فراس حاطوم فلم تتبلور بعد للكلام عنها والإفصاح عن مضمونها.

الوكالة الوطنية للاعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق